08-11-2020
|
#21
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجيد السيد
جميل بل أكثر
تحياتي ومروري
مجيد السيد
الاجمل هو حضورك الرائع
كل الاحترام والتقدير لسموك الكبير
|
|
|
|
08-11-2020
|
#22
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
لولا الصدكـ بالحب ما اعترف شبيك
لولا الحق اكول الحب مبادرة صلح
العتاب جميل والشوق منو عتب مرفوع
الوصال باين بالعين والكلب بعتباهـ مسموح
يا روح ابعثي بالوصال وعاتب كل يحبك بالوصل جايك
انا ما بعرف احكي مثلك شاعرنا لكن بالفهم افتهم كلامك روايع
ما اجمل العتاب بين الاحبة وهاذا شاعر مطلكـ اللسان يبوح
كل كلامك بالوصف باجمل كلمات تبوح يا جمال العزف على الوتر يغني
ما هو بالحروف والكلام مسموح جعل الله ولفيك يعود وترتاح البال
كلمات رائعة جدا
تقبل مروري
الغالية زهراء دياب
في بلادي..للعشق طقوس
في بلادي قيود..
والعاشق فيها لاجل معشوقته..
يكسر كل القيود
ليحيي طقوس عشقه
في بلادي العشق من المحرمات
ولهيامنا بمن نحب..اصبحنا ملحدين
وحاشا لله ان يكون عشقنا الحاد
فالله خلق الجمال ونحن عشقنا مايخلق الله...اوليست تلك هي العبادة؟
شكرا سيدتي لحضورك الالق
وكلماتك الجميلة الرائعة العطرة
نثرتي العطر على حروفي
ونثرت الورد بدروبك سيدتي
|
|
|
|
08-11-2020
|
#23
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاريزما
الله الله عليك
سكب حرف بمنتهى الجمال والشاعرية
دمت بهذا الرقي والعطاء
كل الحب والتقدير لروعة
حضورك ودي ووردي يا الألق
كاريزما
الله الله على جمال حضورك
وجمال كلماتك
وروعة اطرائك
ورود الكون انثرها لقدومك
|
|
|
|
08-11-2020
|
#24
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الروح
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
ملاك الروح
ربي يعافيك ياالغلا
نورتي الكون
|
|
|
|
08-13-2020
|
#25
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |