للوهلة الاولى
مرت تفاصيل هذا القادم الى
قلبي
فأنطقني الشوق
لمعرفة واستكشاف
ارتعاشة الروح المفاجئة
هكذا هي دائما؟
ام ان لحظة الحب قد حان قطافها؟
فاخترقت خصوصيتها بأسلوب مهذب
وقلت لها ان الحب لباس الذات العارية
من كل ذنب.. وعيد للأحلام التي تؤرقنا ليل نهار
وعلى مدار الايام الحافلة بقرب هذا القادم
تنفس العشق عميقا من عمق الاه
وتثاءبت المشاعر من غفوتها
وكأنها نسيت الوعظ
وأحيانا الواعظون يرهبون بدلا من ان يسهلون
فاستوطنها الحنين الى النصف الاخر من الكاس
ثملت واجابت بصراحة
أنى احببته وليكن هو موعظتي
التي أتأدب فيها واعيش لها
واسعد من حنانها
فذاب سؤالي في حضرة اجابتها
وعرفتها عشقت اخر النساء
فلا تثني بعدها
وعاهدتني ان لا يغيب عنها الحب
وان تعبد اوثانه.. ومراقده
وتنهي برقع الامر الناهي
وفي تلك اللحظات
شاهدت جمال الروح
في حلة جديدة
وحلم لا يتكرر ابدا.
وما هذا الإبداع
وما هذه الروعة
قرأت قلبك هنا وهو يعزف
لحناً من ارقى ما قرأت
قرأت العذوبة وهي تنسكب إنسكاباً
من بين الحنايا
لتظهر ما يختلج في القلب
وما يكنه النبض
من حبٍ وشوقٍ جارف
وقرأت الأنامل الرقيقة وهي تتعامل
بكل حرفنة لنقش الحروف
وتنثر الحب بكل أبداعها
سلمت ي الانيق
وسلم القلب والقلم
تحيتي واعجابي وتقييمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي