08-16-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
وكم يسعدني حضورك
ياملك الغرام
|
|
|
|
08-16-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق الورد
يسألوني عليك اهواي
واسكت من يسألوني
احساس رائع وراقي وشدني كثيرا
لأقرأ مابين السطور
لروحك قلائد الجوري
ولروحك سعادة لاتنتهي
شكرا من القلب
|
|
|
|
08-16-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
رائعة جديدة تنفست الابداع
والجمال الشعري
قلم متمكن في كل ميادين الشعر
دمت القا في منتدانا
لك السعادة والفرح الدائم
شاعرنا الرقيق لروحك الجوري
حبيبي وصديقي الوفي ياوافي
انت الاقلام والسادة وانا لا اتقدم عليكم
وانتم الافذاذ
لك كل الحب والتقدير
|
|
|
|
08-16-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق
كلمات بمنتهى الروعة والجمال من عبق الحروف
وبساتين المعاني دمتم
بهذا الرقي والعطاء
تحية واعجاب وتقييم
عشق
مرت من هنا
الجمال حل بحضورك
واسال الله ان يقدرني لتقديم
الجميل في قادم الايام
|
|
|
|
08-16-2020
|
#15
|
روعة تلك الكلمات
عتاب وشجن واصالة الكلمة
تناسقت جميعها في سطور رائعة
تناغمت مع عراقة الحرف الاصيل
جميلة جداااا راقت لي
سلم البنان والقلم المبدع
تقبل مروري
|
|
|
|
08-18-2020
|
#16
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
لحظةٌ سعيدةً سموك
أن أعبر لك بإخلاصٍ عنْ
احترامي وتقديري لبصمتك المخملية
أَذكتْ فكراً وجمالاً منْ سحر المخيلةِ،
احترامٌ لرقي الحرف البديع،
و تقديراً لعبق عبيره وتعبيره ،
كأنها طياف الدّيم الواعدة بالحَيَا
وفقك العلي الاعلى
|
|
|
.
|
08-20-2020
|
#17
|
كلمات في منتهى الروعة والرقة
سلمت يمينك على هذه الحروف
التي تستحق منا التصفيق لجمالها
دمت ودام ابداعك وتميزك
|
|
|
|
08-21-2020
|
#18
|
الاسمر الحزين
يسألوني عليك هواي
واسكت من يسألوني
واجاوب مااريد احجي
تضل بس تدمع عيوني
صدك خليتني الوحدي؟
بحلك المايرحموني
سوالف للسلف ضليت
بكل كعدة يذكروني
مثل ساري وحيد الدار
وريمة تعيش بضنوني
ومثل قيس وازف اشعار
وتالي الكبري زفوني
الاخ والاستاذ قاسم البهادلي
اطربت للحنك الجميل وتراتيلك الموجعة
وكأني جروحي تراقصت الما على وحي اهزوجتك الرائعة
شكرا لهذا الحرف الكبير
تقبل مروري المتواضع
ودي ووردي لسموك
|
|
|
|
08-30-2020
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
روعة تلك الكلمات
عتاب وشجن واصالة الكلمة
تناسقت جميعها في سطور رائعة
تناغمت مع عراقة الحرف الاصيل
جميلة جداااا راقت لي
سلم البنان والقلم المبدع
تقبل مروري
لان ذائقتك الشعرية جميلة
يكون حضورك نقي جميل
لكِ كل الاحترام
|
|
|
|
08-30-2020
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
لحظةٌ سعيدةً سموك
أن أعبر لك بإخلاصٍ عنْ
احترامي وتقديري لبصمتك المخملية
أَذكتْ فكراً وجمالاً منْ سحر المخيلةِ،
احترامٌ لرقي الحرف البديع،
و تقديراً لعبق عبيره وتعبيره ،
كأنها طياف الدّيم الواعدة بالحَيَا
وفقك العلي الاعلى
انا من ينحني لهذا الحضور بأحترام
استاذي كنت كالشهد المصفى
تغازل كلماتك القلب
ودي واحترامي لشخصك ايها النبيل
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |