ثمّ، تُخفّف سرعة الخفّاقة، فيُضاف نصف الكمّ من الدقيق، فيُصبّ الحليب، مع الاستمرار في الخفق، فالكمّ الباقي من الدقيق، مع الخفق. يوزّع الخليط متجانس القوام، على قوالب الـ"كب كيك".
تُدخل قوالب الـ"كب كيك" إلى الفرن الساخن، وتخبز من 18 دقيقة إلى 20 منها. لاختبار النضج، توخز الـ"كب كيك" بعود من الخشب، فإذا خرج العود نظيفًا، هذا يشير إلى نضج الـ"كب كيك". وفي حال النضج، يخرج الـ"كيك" من الفرن، ويوضع جانبًا لعشر دقائق، قبل التزيين.
تزيين الـ"كب كيك": تزين قوالب الـ"كب كيك" بكريما الفانيليا عن طريق خفق الزبدة والسكّر المطحون ورشة من الفانيليا، وذلك حتى يتكوّن خليط كريميّ القوام. يوزّع خليط الكريما في كيس الحلواني، ويوزّع على القوالب.