08-16-2020
|
08-16-2020
|
#2
|
حرف أثقل كاهل الضياء فأنساب
الى القلوب فعانق نبضها ووتينها
وكان له من الصدى دفق عاطر المدى
سلمت يمناك
ودام سكب قلمكَ الراقي
مودتي والياسمين
تحية واعجاب وتقييم
|
|
|
|
08-16-2020
|
#3
|
تقييم وختم ورفع
مع التقدير
|
|
|
|
08-16-2020
|
#4
|
قلم لايخط الا الجمال وينثر الياسمين
من خلال كلماته العذبة
تحياتي ومروري
|
|
|
|
08-16-2020
|
#5
|
تسلم الايادي على روعة الطرح المميز
لا حرمنا تواجدك
لروحك سلال الورد والياسمين
|
|
|
|
08-16-2020
|
#6
|
راقصتنا حروفك عن بعد
فانت تستحق كلما هو جميل
لك ولقلبك ورود الدنيا
ارجو لك السعادة الدائمة
|
|
|
|
08-16-2020
|
#7
|
كلمات في منتهى الروعة والرقة
سلمت يمينك على هذه الحروف
التي تستحق منا التصفيق لجمالها
دمت ودام ابداعك وتميزك
|
|
|
|
08-18-2020
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
لحظةٌ سعيدةً سموك
أن أعبر لك بإخلاصٍ عنْ
احترامي وتقديري لبصمتك المخملية
أَذكتْ فكراً وجمالاً منْ سحر المخيلةِ،
احترامٌ لرقي الحرف البديع،
و تقديراً لعبق عبيره وتعبيره ،
كأنها طياف الدّيم الواعدة بالحَيَا
وفقك العلي الاعلى
|
|
|
.
|
08-18-2020
|
#9
|
شكرا على الطرح المميز
لا عدمنا روعة تواجدك
دمت لنا ودام تالقك الدائم
تقبل خالص تحياتي
|
|
|
|
08-20-2020
|
#10
|
راق لي نزفك
وطرحك
دمت بهذا العطاء سلم
النبض والاحساس
وليتنا نحظى بردودك على
مواضيعنا
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |