08-16-2020
|
#11
|
كلمات في منتهى الروعة والرقة
سلمت يمينك على هذه الحروف
التي تستحق منا التصفيق لجمالها
دمت ودام ابداعك وتميزك
|
|
|
|
08-16-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم البهادلي
مجيد انت ايها المألق سموا
في محراب العشق
تتغزل ففي الغزل
برودة للقلب
شكرا يافارس الكلمة واستاذ المبدعين
مرورك مرور أميري يستحق الاعجاب
تحياتي اليك ياغالي
|
|
|
|
08-16-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكرم القائد
الله الله الله
قصيدة غناىية روعة
تسلم اديك
الله على مرورك العذب يا ضوة العين
الف شكر لأروع مرور وحضور
|
|
|
|
08-16-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
سلمت على هذا العزف الجميل
اهنيك على ما نثرت من ابداع
كتبت ما في خاطرك ليصل إلى قلوبنا
كل الشكر لك
الف شكر اليك يانقي للمرور الراقي
تحياتي ومحبتي الاكيدة اليك
|
|
|
|
08-18-2020
|
#15
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
لحظةٌ سعيدةً سموك
أن أعبر لك بإخلاصٍ عنْ
احترامي وتقديري لبصمتك المخملية
أَذكتْ فكراً وجمالاً منْ سحر المخيلةِ،
احترامٌ لرقي الحرف البديع،
و تقديراً لعبق عبيره وتعبيره ،
كأنها طياف الدّيم الواعدة بالحَيَا
وفقك العلي الاعلى
|
|
|
.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |