08-20-2020
|
#121
|
إليك
ايتها الغالية
التي ملكتٍ قلبي واسرتٍ فؤادي وتحكمتٍ في أحاسيسي ومشاعري ، إليكٍ حبيبتي أبعث باقات من زهور العمر محملة بعطر المحبة
، حبيبتي لقد عرفت
أن للحب لذة وللحياة معنى وذلك عندما احببتك ، لقد نما حبك بداخلي حتى
تملكني فصرت اسيرا في ذلك الحب
|
|
|
|
08-20-2020
|
#122
|
تركت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهــم تهـوى فراقي .. نعم اشـــتاق !!!
ولكن ! وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب في وصلهـم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواه ســاقي !!!
|
|
|
|
08-20-2020
|
#123
|
مــؤلـــــم أن ... لا تـــــعــــــرف مـــــــاذا بــــــــك ... ســـــوى أنــــك فــــاقـــــد شـــــئ تــــعــــجــــز عـــــن وصــــفـــــــه
|
|
|
|
08-20-2020
|
#124
|
 |
|
 |
|
إين أنتي حبيبة القلب .... أين أنتي حبيبة العمر
أبحث عنكي بداخل همسك لعلي اجدك ....
إبحث عنكي في كل مكان .... لعلك ترحمي قلبي ....
داعيا ربي ان يقربني منك وان يسقني من كأس هواك
إين أنتي حبيبة القلب .... إنني وحيد من بعدك اين أنتي حبيبتي .... ابحث عنكي .... في الليل الطويل |
|
 |
|
 |
|
|
|
|
08-20-2020
|
#125
|
 |
|
 |
|
أنتظرك بداخل همسك
لعللي اجد حرف من حروفك يطمني عليك أحبك حبيبتي
ومهم طال الانتظار لن امل او أتعب منه ....
أحبك .... أحبك |
|
 |
|
 |
|
|
|
|
08-20-2020
|
#126
|
 |
|
 |
|
حبيبتى فى جسدى رعشة مصدرهاالبحث عن حبــــك..!
او نظرة من عينيك..!او قبلة من شفتيك..!او ارتمائة بين احضانك..!حبيبي ما اجمله... هذا الغروب..
حين يتلون الشفق بلون شفتيك..
وحينما تسقط ابتهالات خيوط الشمس التي تشبه ضياء جبينك..
وما اروعه ... حينما .. تكون اشراقته ضحكتك... وابتســـامتك..
هذا المساء.. اطرقت فيه الاذن لاسمع الاشواق لديك
|
|
 |
|
 |
|
|
|
|
08-20-2020
|
#127
|
 |
|
 |
|
لعينيك كتبت حروفا...أذابت الحجر
رسمت كلمات فوق..رمش القمر
سواد عينيك سيدتى.سبحان من صور
أسرت قلب كاد من..الحزن ان ينفطر
ونقشت بسمه عزفت.هياما على الوتر
ِلشفتيك تمايلت ورود.واغصان الشجر
سحر اللون بنــــــدى.الرمان والزهر
همس الشفاه رحيق.ومسك وعنبر
رضاب ان تغنيت به.أدفئ لليل السحر
إن يوما تحدثت ملأت.الكون بعطر العنبر
قبل الشفاه قلبــــــــى.فإنهمر الحنين كالمطر
|
|
 |
|
 |
|
|
|
|
08-20-2020
|
#128
|
 |
|
 |
|
حبيبتى الأمانى تملاء أحلامنا
........تخبوا الأحزان وتنبت الزهور
تشفى ألام وتلتأم جراحنا
......نستقى نور الحب والبدور
أميرتى دعينا نكون واحدا
........أحضان الغرام تدفئ الشعور
يمامتى إغرقى بالحب والحنينا
.......إرتوى عزب الشوق المنشور
إكتبى قصة غرام أشواقنا
......إرسمى بريشتك جمال السطور
حبيبتى أن الأوان لرواية حبنا
.........تملاء الكون حبا وشعور
|
|
 |
|
 |
|
|
|
|
08-20-2020
|
#129
|
 |
|
 |
|
حبيبتى كل الحكاية ..اشتقت لك
وكل الإماكن .. تشتاق لك
فجلست مع خيالي ..أتخيلك أتأمللك
وأقول : ياآآآآآآآه .. ما أروعك
فبنيت بقلبي منزلك
وهمست أناديك ..من أشغلك
عني .. ومن أملك
بحب .. غير حبي لك
ما أجهلك
هل لي ان أسألك .. من دللك
أغيري دللك
أغيري أعطاك قلبه وما ملك
أغيري اصطفاك على البرايا ..وفضلك
أغيري سقاك من كاس روحه أثملك
أعلِمت عن وجدي وعن عشقي
وعن حاجتي لك |
|
 |
|
 |
|
|
|
|
08-20-2020
|
#130
|
 |
|
 |
|
لأنني أخترت أن أحبك
سأجعل النجوم تسقط على صدرك
والقمر يتسلل هاربا ليغفو بين أحضانك
ولأنني أخترت قلبك حبيـتبي
سأرفعك فوق نساء الأرض غــرورا بـك
فعفوانساء العالم ... فلم ارى ولن اكون لأمرأة ل سواكى
.............حبيبتى.....................
|
|
 |
|
 |
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
على قارعة عمري ......
|
سفير الحب |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
13 |
06-29-2021 07:01 AM |
| | | | | | | | | |