11-03-2018
|
#21
|
وفي غيابك
تبكي كل الاماكن شوقا اليك
ويدق الحنين ابوابي بصمت
ويتفجر الشوق من شراييني
ارتشف كاس مرارة غيابك
واكتب قصاءد عينيك تسكن
حروفها لتقراها بقلبك قبل
عينيك
وفي كل مساء
لنا موعد .. ولقاء
ونرحل معا
نسكن القمر حروفنا النجوم
وعهدنا على كف الزمن
تحياتي
|
|
|
|
11-03-2018
|
#22
|

|
|
|
|
11-03-2018
|
#23
|
احببتك
فملاءت حنجرتي المشتعله
حبا
برمادك
لاذلالي .. وامتلاكي
فهربت الى كوكب
حريتي
رميتني بالغرو ر
واليوم احمل غروري
وردة صفراء
واغرسها في شعري
ليضيء بها طيراني
الى
اعمدة الابجديات
واسترسل بالكتابة ..
|
|
|
|
11-03-2018
|
#24
|
في داخلي .. الف امراءة
العاشقة..
الناسكة..
الحالمة..
الشقية..
المجنونة..
..........
.......
والكل
..💜ت..💛ح..💚ب..💖ك.
تحياتي
|
|
|
|
11-04-2018
|
#25
|
شاعر وكاتب
يا انت سيد قلبي لاتثق بقلبي فقد يتغير من كثره الاهمال والتجاهل
|
|
|
|
12-13-2018
|
#26
|
بحثت عنك في كل الاماكن ... وبين السطور
وسألت كل الراحلين ...وفي قصائد العشق الخالدات.
وفتشت عنك بين الوجوه العابرة ....
فلم اجدك
.
.
|
|
|
|
12-13-2018
|
#27
|
يا ترى اهو حب
ام انتقام ؟؟
|
|
|
|
01-03-2019
|
#28
|
عندما كنت في بدايه العشق ضننت ان الحب جميل كنت متوهم الى ان علمت جماله في بشاعته
وصعوبته
ورغم ذلك انا احبك
ياوردتي..
|
|
|
|
01-24-2019
|
#29
|
أنا أعرفك جَيدًا ..أحفظ كل حركاتك وسكناتك
متى تغضبين .. ومتى تبتهجن
ومتى تكوني سَعِيدًة
ومتى تدعين السسعآدة..
أنا أحفظك كخطوط يدي
|
|
|
|
02-08-2019
|
#30
|
في الحب ..
حين يرحلون ويخذلون مشاعرنا
شيء ما فينا يرحل معهم
حتى وإن عادوا ... لا يعود
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |