08-25-2020
|
#11
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
الله عليك يا صديقي
قصيدة رائعة
وللقلب ما يشاء ان يملي على القلم
عزفت برقة واحاسيس صادقة
ارجو لك ان تسعد بما رغبت
تقبل تحياتي ووافر المحبة
ينسخ الموضوع
اخي وصديقي الوافي
عذب ذلك الحرف الذي يخرج من بين اناملك ليزين متصفحي
انيق ذلك الحضور العبق
تتناثر الازهار فرحا لقدومك
سعادة لروحك لاتزول ابدا
|
|
|
|
08-25-2020
|
#12
|
لا لقلب فيه جوف وفيه اصبح الحب يكتالا
والروح إن أحبت عاشقة فلا تكتم سرا او جهارا
الليل يسري بمرور السكينة لها والعمر أن يغدو بما نالا
وعاصفة اسرجت للرحال آهبة
وهبوب الليل يسرج القلوب وصالا
فما تواصلت تلك الذكريات بآلغة
أهبة وبها تعصف الكلامات كمالا
فالدرر حين تنثرها تصبح نادرة
بها اجمل الجواهر عرفانا
الله على حرفك الشجي
سجع وجمال في كل بيت
يلتحق بمسافات التحكيم والوصف بتصرف
زهراء مرت من هنا
تقبل مروري
|
|
|
|
08-26-2020
|
#13
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
لا لقلب فيه جوف وفيه اصبح الحب يكتالا
والروح إن أحبت عاشقة فلا تكتم سرا او جهارا
الليل يسري بمرور السكينة لها والعمر أن يغدو بما نالا
وعاصفة اسرجت للرحال آهبة
وهبوب الليل يسرج القلوب وصالا
فما تواصلت تلك الذكريات بآلغة
أهبة وبها تعصف الكلامات كمالا
فالدرر حين تنثرها تصبح نادرة
بها اجمل الجواهر عرفانا
الله على حرفك الشجي
سجع وجمال في كل بيت
يلتحق بمسافات التحكيم والوصف بتصرف
زهراء مرت من هنا
تقبل مروري
سأقتفي اثارها
حتى ولن كانت على الماء
او كنسمة مرت
وتلاشت في الهواء
فأنا ياسيدتي بكل اختصار
عاشق بالعشق ليس له انتهاء
وهي عندي الارض والسماء
انثى من عالم اخر
لاتشبه النساء
العزيزة الغالية زهراء
حين تحلقين فوق حروفي
كفراشة زاهية الالوان
تنثرين كحل اجنحتك على الارجاء
تداعبين الكلمات بعبق حضورك الخلاب
فتملأين قصائدي بالورد
عذرا سيدتي لايهدى الورد للورد
جل احترامي وفائق التقدير لسموك سيدتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |