ده اقل شيء اكتبه فانت بحد ذاتكـ مدرسة أتــــعلم منكـ
نورت المدونـة
اشكركـ لـمروركـ الـعطر
استاذ مجيد السيد
دمت بود
ما انا الا تلميذ في مدرستك الفكرية
ربي يحفظك ويحفظ كل عزيز على قلبك
اسف قد تكون الردود هنا في حضرة مدونتك وفي حضرة هذا الجمال تشويه
للمدونة ولذا أعتذر منك الا انني كنت مضطرا للكتابة
تحياتى لك
ما انا الا تلميذ في مدرستك الفكرية
ربي يحفظك ويحفظ كل عزيز على قلبك
اسف قد تكون الردود هنا في حضرة مدونتك وفي حضرة هذا الجمال تشويه
للمدونة ولذا أعتذر منك الا انني كنت مضطرا للكتابة
تحياتى لك
استغفر الله دهـ انت صاحب قلم ماسي
لك كل الشكر للمتابعة واعجابك بما يسري بقلمي
فهي الا وسعة للصدور فكلنا ذاهبون
وتلك حقيقة نسافر ويبقى الاثر الجميل
شكرا لك استاذ مجيد كل الاحترام لكـ
كن دوما بين السطور مرحبا بك
يا ليتني اعود طفلة صغيرة
العب بالدمى طوال اليوم
اعود لاشياء كنت قد نسيتها
لامور غابت عن ذهني زمنا طويلا
اعود لمهد الطفولة الامن
لاحلق كطير في سماه
لافرد اجنحتي فيها واستنشق هواه
يا ليت ....ياليت .....يا ليت
مهما استمر الليل الحالك
فلابد ان تطل بعده الشمس من جديد
لتبعد الغيوم وتبدد السحاب
وتنشر دفئها ونورها على البر والبحر سواء