08-25-2020
|
#71
|
رغم كل الهناء فى الحب .
ورغم الامساك بنجوم السماء..والتحليق فى الكون.فانه
لا يخلو من قلق....خوف....حزن....
واحيانا الى العذاب انه حزن خافت..قلق غامض
ففى الاقتراب قلق من السأم
وفى الابتعاد خوف من الهجر والنسيان .
|
|
|
|
08-25-2020
|
#72
|
08-25-2020
|
#73
|
08-25-2020
|
#74
|
08-25-2020
|
#75
|
كيف انساكـــــــــــ
انتظرتك وطال انتظاري
صبرت حتى الصبر مل مني وجفاني
تركني اصارع وحدتي واعاني
الفكر حاير والعقل تساوره الظنون
والصدر ضائق والقلب تلفه الهموم
والدموع حائرة بين رمشي والجفون
انتظرتك وطال انتظاري
|
|
|
|
08-25-2020
|
#76
|
لم أعد أحتمل , قلبي مفطور
مشاعري أصبحت تفكر في الأوهام
والحزن ملأ قلبي للأبد
|
|
|
|
08-25-2020
|
#77
|
تتجسد احلامي ولم تنتهي
فرسمت لكـ تلك اللوحة التي ملكت قلبي
فأنت سيدة الحب والقلب
لي...
ما زال قلبي ينبض باسمكـــــ
لم اتمالك قلبي الصغير
فبكيت
وما زالت دمعتي في نزول
ولم تجف بعد,,,,,,,,,,,,,,

|
|
|
|
08-25-2020
|
#78
|
08-25-2020
|
#79
|
08-25-2020
|
#80
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |