12-14-2018
|
12-14-2018
|
#2
|
سلمت لنا يمناك على كل حرف خطته
على كل كلمة رسمتها
عذرا لتقبل عباراتي المتواضعة
فلم اجد الحروف التي تليق بسمو روعة حرفك
كي أجد ردا يناسب روعة ما قدمته
لك ودي وجل تقديري
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-14-2018
|
#3
|
يقيم الموضوع لروعته وجمال
معانيه
ختم
ورفع
ومنح
مع التقدير
|
|
|
|
12-14-2018
|
#4
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
سلمت لنا يمناك على كل حرف خطته
على كل كلمة رسمتها
عذرا لتقبل عباراتي المتواضعة
فلم اجد الحروف التي تليق بسمو روعة حرفك
كي أجد ردا يناسب روعة ما قدمته
لك ودي وجل تقديري
تحيتي واعجابي وتقييمي

الملكة شهرزاد
يسعدني جدا وجودك هنا
ويسرني جمال ردك واناقتة
شكرا لك من الاعماق
ولروحك اكاليل الورد
|
|
|
|
12-14-2018
|
#5
|
ابداع بكل مارسمت هنا اخي عامر العراقي
كلمات وصوت وتصميم صح لسانك
وسلم قلمك الجميل والقاءك الشجي
تقبل مروري المتواضع مع ارق تحياتي
|
|
|

.
|
12-14-2018
|
#6
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
يقيم الموضوع لروعته وجمال
معانيه
ختم
ورفع
ومنح
مع التقدير
تقييمي بوجودك سيدتي
شكرا ولاتكفي
وردة حمراء لسموك
|
|
|
|
12-14-2018
|
#7
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن الجنوبي
ابداع بكل مارسمت هنا اخي عامر العراقي
كلمات وصوت وتصميم صح لسانك
وسلم قلمك الجميل والقاءك الشجي
تقبل مروري المتواضع مع ارق تحياتي
اخي الرائع عبدالرحمن
شكرا لك ولذوقك الرفيع
لجمال اطرائك
اسعدني حضورك ايها الاخ الطيب
بدروبك انثر الورد
|
|
|
|
12-17-2018
|
#8
|
دام التألق ... ودام عطاء قلمك
كل الشكر لهذا الإبداع
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!*
ارق التحآيآ لك*
ودي وعبق وردي
|
|
|
|
12-18-2018
|
#9
|
طرح بمنتهى الجمال
والروعه
وكلمات تلامس القلب
وتساير النبض
بلا استئذان
سلمت يمناك ولا عدمنا
هذه الروعة
تحيتي لسموك
|
|
|
|
12-31-2018
|
#10
|
صح السانك شارعرنا الرقيق والغني عن التعريف
عامر العراقي
ابقى معنا
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |