بيني وبينك احلام جميلة
وامنيات وقصائد شعر من غزل
بيني وبينك
صفحات من فراق
وأصعبها
أنك قريب مني وبحسابات الظروف
تبعد كمجرة هائمة بالكون
لم تكتشف بعد
بيني وبينك لهفة
وتغطية لثورة اشواق
لم ينتهي لهيبها لسنين
بيني وبينك زمن من التباعد
لو قيس بالوقت
انت ساعة الصفر التي بدئت منها
وبحساب الحب انت همزة الوصل
بيني وبين السعادة
كتب عليَّ ان ارى عشقك يهطل من السماء
ولم ارتوي منه
وبين كفيك تنام احلامي.. وذكرياتي
داعبها احنو عليها
قل لها قريبا سنلتقي
فهي تؤمن بالأساطير
تؤمن ب(كان وكنا)
كلت اشواقك واشواقي من الانتظار
محطاتنا لازالت مقفلة بوجه القطار
ارواحنا متنقلة ما بين عهد وموعد منهار
اين نجد ما ضاع من عمر ايامنا؟
وكيف نسقي عشقا امتصه الجفاف؟
كان يأوي مشاعرنا
بيني وبينك صبر ايوب ومسيرة الالف ميل
واعلم ان الحب لا يعرف المستحيل.
امتلكت ملكة قلم تبهر الضوء..
وكانت اعتكاف نبض من نوع خاص..
اوفت حق العطر مبكراََ
دام هذا العبق الذي يزيد من قدسية محرابك
يطيب لنا ان نتابع بشغف
أخضر غيثك كلما حل بنا مورقاََ بطيب المشتهى
جل الود والامتنان مبدعنا الالق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرعة جنون الحب لا يعرف المستحيل لانه
ضرب اخر من الجنون
الحب نجمة لا تطال
وزورق يجري في نهر الخيال
الحب لهفة وغيرة
والف سؤال !!
ونحن نضيع في مجرات
المحال