11-07-2018
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
سرورا مبهراً
يمتع الروح والجنان،
حلة دمقس واستبرق،
أٌلقيت على المفردات،
دثرت بنعمة نهم اشتياق
وهبة انتظار، تتجلى ،
تزهو نفس بهذا الجمال
وفقك الاله،
شكرا لحضورك وجمال
كلمات احترامي لسموك
صباحك ورد
|
|
|
|
11-07-2018
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبوق
جزاك الله خير
مشاركة طيبة
تشكر
شكرا لك انرت متصفحي
|
|
|
|
12-18-2018
|
#13
|
انتظري سيدتي فاالانتظار ديدنة العاشقين ..
زمجري .. عاتبي .. واصرخي..
فالحب هو الشوق والحنين
والعشق شقاء العاشقين
فلا تكوني الا كما تكونين
وارفتا .. سارحتا .. متعطشتا
ديدنة من سبقوك من العاشقين
فلما العشق فاتركيه ان تحبين
ولما الشوق فكوني بلا حنين
................................ سيدتي
احسنت النشر طاب لي ما قرأت
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |