12-17-2018
|
12-17-2018
|
#2
|
الله الله عليك ياعراقي
قرأتها من اول سطر الى
الاخير
وانا انتشي بشهد الحرف
وسكر المعاني رافقت القلم
وهو يصدح بالعبارات ورحلته
بأحاسيس مختلفه
ناقم على والده
متأفف من صرامته وتوجيهه
ياخذ بناصية النصح على
مضض
لم يدرك انه يرشده الى
الطريق الصواب
ثم يندم على مشاعره السلبيه تجاه والده
فيبكي على فراقه
لله درك يا عراقي
فخورة انا بحرفك دمت
نورا يضيئ سماء مملكتنا
مع الاعتزاز
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-18-2018
|
#3
|
لا توقظ في هشاشتي إذرافها
فقبرات الحشاشة تحاذر الهموم..
تخاتل الدمع بالصداح
عذرا لاني لم اكن اول
من يصافح حرفك
هنا
ولكنه راية خفقت بشموخ
فوق سارية ابت
الا ان تسمو وترتفع
لنرفع الاكف له تحية
القدير العراقي الجليل
ما أقدرك وانت تشيد سعفة فجريدة هذه النخلة
الباسقة في سماء الجمال
هطلت تبرا وظلا
شكرا لانك حققت لنا سموا بسموك و رقيا برقيك
تقديري لك ايها النبيل
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-18-2018
|
#4
|
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
ختم
ورفع
ومنح مع التقدير
نسخه منه الى متحف
المملكه
|
|
|
|
12-18-2018
|
#5
|
سطور بالغة الحكمه
نسجت بحبكة ادبيه متقنه
تجلى الابداع فيها والعبره
العراقي
طرٍح رٍآئع كَ
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك ..*
ؤتترٍآقص آلـ ؤرٍؤد متعطرة برٍؤعة مَ طرحته أنـآملك*
لرٍؤحك أطيب آلـ ؤرٍد ؤأكـآليل آلـ زهرٍ*
معطرٍة برٍقة رٍؤحك ..
لا عدمنا حضورك الراقي
تحيـــــــــــــــــــــاتي
|
|
|
|
12-18-2018
|
#6
|
سطور مؤثره
تبين عظمة الاب وما يعانيه
من اجل تقويم الابناء
سلمت يمناك
لا عدمنا تواجدك الالق
كن بخير دائما
تحيتي
|
|
|
|
12-18-2018
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغم
الله الله عليك ياعراقي
قرأتها من اول سطر الى
الاخير
وانا انتشي بشهد الحرف
وسكر المعاني رافقت القلم
وهو يصدح بالعبارات ورحلته
بأحاسيس مختلفه
ناقم على والده
متأفف من صرامته وتوجيهه
ياخذ بناصية النصح على
مضض
لم يدرك انه يرشده الى
الطريق الصواب
ثم يندم على مشاعره السلبيه تجاه والده
فيبكي على فراقه
لله درك يا عراقي
فخورة انا بحرفك دمت
نورا يضيئ سماء مملكتنا
مع الاعتزاز
تحيتي واعجابي وتقييمي
الاخت الفاضله نغم ....
سعيد لتكوني حاملة اول رد لي من الاعضاء في هذه المملكه ...
ساقوم بعمل برواز له لااجعله اجمل تذكار لي
سعيدانا به وسعيد اكثر بجمال وعبق ورقة ردك
مودتي واحترامي وتقديري ومحبتي لك وشكرا لمرورك الذي لن انساه
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
12-18-2018
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
لا توقظ في هشاشتي إذرافها
فقبرات الحشاشة تحاذر الهموم..
تخاتل الدمع بالصداح
عذرا لاني لم اكن اول
من يصافح حرفك
هنا
ولكنه راية خفقت بشموخ
فوق سارية ابت
الا ان تسمو وترتفع
لنرفع الاكف له تحية
القدير العراقي الجليل
ما أقدرك وانت تشيد سعفة فجريدة هذه النخلة
الباسقة في سماء الجمال
هطلت تبرا وظلا
شكرا لانك حققت لنا سموا بسموك و رقيا برقيك
تقديري لك ايها النبيل
تحيتي واعجابي وتقييمي
سيدتي الامبراطوره شهرزاد ....
راقي كل حرف سطرتيه هنا نابع من القلب وباحساس صادق وبلا رتوش او حربشات حرف\\\
سيدتي سعيد انا بوجودي بمملكتك
\تحياتي
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
12-18-2018
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
ختم
ورفع
ومنح مع التقدير
نسخه منه الى متحف
المملكه
شكا للكرم وطيب التقدير
مودتي وتقديري
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
12-18-2018
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكيد
سطور بالغة الحكمه
نسجت بحبكة ادبيه متقنه
تجلى الابداع فيها والعبره
العراقي
طرٍح رٍآئع كَ
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك ..*
ؤتترٍآقص آلـ ؤرٍؤد متعطرة برٍؤعة مَ طرحته أنـآملك*
لرٍؤحك أطيب آلـ ؤرٍد ؤأكـآليل آلـ زهرٍ*
معطرٍة برٍقة رٍؤحك ..
لا عدمنا حضورك الراقي
تحيـــــــــــــــــــــاتي
سيدي العكيد السلام عليكم
سرني تواجد متصفحي
زدته القا ومودتا
تحياتي وتقديري وشكري لكل حرف جميل كتبته .......
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |