09-28-2018
|
#21
|
إذا أردت أن تعيش سعيداً ..
إنزع الحقد من قلبك..!
|
|
|
|
09-28-2018
|
#22
|
بين الحب والكراهية خيط من دخان قد ينقطع بنسمة هواء
|
|
|
|
09-28-2018
|
#23
|
عذاب أن تحب وعذاب ألا تحب
ولكن أعظم عذاب هو أن تحب بلا أمل
|
|
|
|
09-28-2018
|
#24
|
غالباً ...
البكاء يكون على جزء من الحياه فـ ماتبقى يدعوك لـ تبكيها
لكن ..
أن تبكي " حياتك "
فـ أظنها صورة أصدق مافيها " الحزن " و أَمَرُ ما فيها " أنت " !
|
|
|
|
09-28-2018
|
#25
|
عندما تبتعد لـ تبكي عن من يجب ان تبكي منه لديه
فـ الرحلة تبقى قاصره
حتى وإن ظننت الرأفة !
لا يوجد " حب " مشروط أو مُجزأ
أو على الأقل هكذا أفهمه
..!!
|
|
|
|
09-28-2018
|
#26
|
رَبِيّ ..
لآ أعَلِمَ أي كَلَّآم في غَيَّبَتي يقآل عُنِيَ .. ولآ أعَلِمَ أي ظَنَّوّن خآآطئه .!
رُبِّ أنت أعَلِمَ مُنِيَ ومَنَّهَم .. فَ أحَسَّن .. يَ ربْ ذَكَرِيّ
فيمآ بَيَّنَهَمَّ .. إنك آلَوْحِيَد آلقـآدَرّ عَلَّى ذَلِك
|
|
|
|
09-28-2018
|
#27
|
ب‘ تبقىّ فينيَ . . | ـأكثر شيَ.....................
.......................................أششتاقهْ
|
|
|
|
09-28-2018
|
#28
|
هو قلمي...{
يكتب ما يريد...يعبر عن رأيي
وضعت له خطوطاً حمراء....لا يتجاوزها.....
ليس لأي كائن سلطة عليه.....
ليس المهم ان يُرضي الناس .....
الأهم ان يُرضي ربيّ وضميريّ.....
|
|
|
|
09-28-2018
|
#29
|
كُونوّا كْالسحَابه
مُعَلقه . . ، بِـ جَدائل السَماءْ
… بعيداً عنْ حُثالةِ الأرِض
: حَيثما تهطِل
! تَروي الأرضَ وَ منْ عَليها ....
|
|
|
|
09-28-2018
|
#30
|
بلآ شُعور سكن قلبي..
وَآستلذ بالعشق بمفرده ..
وحتى هذه اللحظه..
وأنا ازداد جنوناً بحبه..!!
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |