09-11-2020
|
09-11-2020
|
#2
|
تعال ولا تصد عني
ترة هجرك الموتني
ترة بلياك انا مخنوك
وبحضنك هوى احضني
تعال وردلي عمري الراح
افك برجعتك حزني
وكحل عيوني بملكاك
بياض الشيب ماخذني
تعال اهمسلك حجايات
ماطلعن كبل مني
ولاحاجيهن اي مخلوق
اطشهن فوك حضنك لمن تحضني
كنت هنا واستمتعت بحلاوة صوتك
ونبرة العشق التي يكمنا بجمال الاحساس الانثوي المتيم
رائعة انتي جنة الروح
تقبلي مروري وباقات زهوري
اختك
رحيق الورد
|
|
|
|
09-11-2020
|
#3
|
قصيدة حلو وصوت عذب
يحتاج وضوح للصوت اكثر
مبادرة رائعة من جنة
وارجو ان لا يخطئ ضني انها شاعرة مقتدرة من خلال الالقاء والصوت الشاعري
اتمنى لك التوفيق وننتظر قصائدك بشوق
1000م 1000ت مع التثبيت
|
|
|
|
09-11-2020
|
#4
|
الاسمر الحزين
تعال ..تعال شبيك
كلبي مفرفح يريدك
غصة بروحي ضلت
من اثر فركاك
ضميت ايدي خاف
يروح عطر ايدك
احاجي مرايتي
لمن تمر عالبال
وحضن بالصور
واشهك بيك شهكة موووت
يروحي روحي التريدك
كل يوم احتفل وياك
شمعة واحترك
وامطر ادموع اعليك
وعيد كل سنة بعيدك
بعيد انت وعليك اشتااااق
وتحركني الاشواك
اشما يمرني غروب
احسبها حبيبة
وضاعت امن ايدك
بعد شحسب تعال
ومرمراني فراك
ادورك ويييين
ياهو اليمي ويجيبك
احبك كد حروف الكون
كد الماي كد اسنين تعذيبك
تعال الحضني مو بردان
يريت الصابني يصيبك
فركة ودمرت دلال
اشوفك بس حلم
واكول شيجيبك...
شاعرتنا الجميلة جنة الروح
ادهشني احساسك الررراائع المفعم بالحب وكلماتك المشتعلة بالاشواق
وبادرت لمجاراتك بكلماتي المتواضعة
قسما اصفق لك بحرارة
لهذه الكلمات الجميلة والامشاعر الصادقة
لك اجمل باقات الورد
ولقلبك سعادة لاتزول
|
|
|
|
09-11-2020
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق الورد
محجووووز للرد
حبيبتي البيت بيتك وهلا بيك بكل وقت حبي
|
|
|
|
09-11-2020
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
قصيدة حلو وصوت عذب
يحتاج وضوح للصوت اكثر
مبادرة رائعة من جنة
وارجو ان لا يخطئ ضني انها شاعرة مقتدرة من خلال الالقاء والصوت الشاعري
اتمنى لك التوفيق وننتظر قصائدك بشوق
1000م 1000ت مع التثبيت
الحلات طلتك الحلوه
ضنك في محله بس ظرف بعدني عن الشعر
ربي يسعدك ويحفظلي الطله
|
|
|
|
09-11-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
تعال ..تعال شبيك
كلبي مفرفح يريدك
غصة بروحي ضلت
من اثر فركاك
ضميت ايدي خاف
يروح عطر ايدك
احاجي مرايتي
لمن تمر عالبال
وحضن بالصور
واشهك بيك شهكة موووت
يروحي روحي التريدك
كل يوم احتفل وياك
شمعة واحترك
وامطر ادموع اعليك
وعيد كل سنة بعيدك
بعيد انت وعليك اشتااااق
وتحركني الاشواك
اشما يمرني غروب
احسبها حبيبة
وضاعت امن ايدك
بعد شحسب تعال
ومرمراني فراك
ادورك ويييين
ياهو اليمي ويجيبك
احبك كد حروف الكون
كد الماي كد اسنين تعذيبك
تعال الحضني مو بردان
يريت الصابني يصيبك
فركة ودمرت دلال
اشوفك بس حلم
واكول شيجيبك...
شاعرتنا الجميلة جنة الروح
ادهشني احساسك الررراائع المفعم بالحب وكلماتك المشتعلة بالاشواق
وبادرت لمجاراتك بكلماتي المتواضعة
قسما اصفق لك بحرارة
لهذه الكلمات الجميلة والامشاعر الصادقة
لك اجمل باقات الورد
ولقلبك سعادة لاتزول
شفتك صدفه من تمر عزيز على قلب غالي ضحك الي جر المي وفكر بالي
ياغالي انت انا نقطه بحر روعتك
وقلمك الي اعشق اوتار عزفه ب ارق معزوفات القوافي
ربي يسلملي طلك غلاي
|
|
|
|
09-11-2020
|
#8
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
قصيدة حلو وصوت عذب
يحتاج وضوح للصوت اكثر
مبادرة رائعة من جنة
وارجو ان لا يخطئ ضني انها شاعرة مقتدرة من خلال الالقاء والصوت الشاعري
اتمنى لك التوفيق وننتظر قصائدك بشوق
1000م 1000ت مع التثبيت
السلام عليكم
اخي الوافي ضنك بمحلة فعلا
هي شاعرة من الطراز الاول
تختفي خلف جنة الروح
وستعرفها يوما ما
تحياتي لك صديقي الغالي
|
|
|
|
09-11-2020
|
#9
|
طرح رآقي وأنتقـــاء مميـــز
الله يعطيك العافيه
لـروحكـ السعاده
|
|
|
|
09-11-2020
|
#10
|
طرح رآقي وأنتقـــاء مميـــز
الله يعطيك العافيه
لـروحكـ السعاده
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |