09-28-2018
|
#31
|
| لا طلبت الله | عليك بـ حاجتين
............... أطلب الجنه و حسن الخاتمه ...
|
|
|
|
09-28-2018
|
#32
|
منفى ..
آخر المعنى ..
والحكي يتكسر .. بأطراف الشفاه ..
تايه مداه ..
والحزن .. قصة هبوب ..
ومن صحاك .. يالهبوب ..؟؟
تعبت إسألك ..
والجواب .. منفى ..
آخر المعنى ..
|
|
|
|
09-28-2018
|
#33
|
الوقت ما يلهي الغالي عن غاليه
عمر الزمن ما يشغل الوفي عن أحبابه..
|
|
|
|
09-28-2018
|
#34
|
عِنَدَمّا تُحِبُّ شَخْصٍ لِأَنَّهُ ذَكِيٌّ
فَهَذَا لَيْسَ حَبُّ... بَلْ إِعْجَابٍ
عِنَدَمّا تُحِبُّ شَخْصٍ فَقَطْ لِمُجَرَّدِ انَّهُ غَنِيٌّ
فَهَذَا لَيْسَ حَبُّ... بَلْ لِأَنَّكَ مْـادِيَ
عِنَدَمّا تُحِبُّ شَخْصٍ لِأَنَّهُ جَيِّدٌ بِنَظَرِكَ ..
فَهَذَا لَيْسَ حَبُّ... بَلْ شُكْرِ لإِحْساسُكِ
لَكِنْ انْ حَبِيَتِ شَخْصٍ
وَأَنْتَ لَاتَعْرِفْ لِمَاذَا تُحِبُّهُ
فَهَذَا هُوَوَ الْحَـ ـبْ الْحَـقِيَـقِيَ..
|
|
|
|
09-28-2018
|
#35
|
لآ يوجد وجعا أقسى من ذلك الشعور ..
أن يمحنك أحدهم ششيئاً ..
يفوق الأحرف ب الوصف ..
يفوق مشآعر الفرح بـ كثيــر ..
لأنه يمدك بـ أكثر من الفرح
يجعلك تشعر بـ الرآححححححححححححه ..
يصبح ب النسسسبة لك أوكسجيـــن
يصبح ذلك الشيء هو الحححححيآة !!
وبعدهآ يحرمك من تلك الححححيآة .. يحرمك من ذلك الشيء ..
تريده ,,
تحتآجه ,,
تختنق بإفتقآده
ولكنك تفضل الصمــــــــــت ........
|
|
|
|
09-28-2018
|
#36
|
سبحآن الله وبحمده ..
..سبحآن الله العظيم
|
|
|
|
09-28-2018
|
#37
|
آلمشكله ..
لآ صرٍت تقبلٍ .. وهُم يقفوُن !
كِنّك ( بِقآيآإ ذَنْب )
مآكنّك { آنسَآنٍ
|
|
|
|
09-28-2018
|
#38
|
...ليت آلعمر سودآني
..يمشي حبهـ |حبهـ
|
|
|
|
09-28-2018
|
#39
|
أنا لامن ذكرتك
عن عيون الناس
وين أخفيك؟!
وأنالامن نسيتك ..
وش حياتي عقب نسيانك
|
|
|
|
10-22-2018
|
#40
|
مالك عذر يوم تنسى اسمي وهواي
وانت اسمك على لساني وخفوقي
كيف تكون ساكن في قلبي وحشاي
وتنادي على غروبي فى شروقي
مالك عذر ولا تقول زحمة سماي
كل النجوم عارفه يا قمر شوقي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |