09-16-2020
|
#31
|
سؤالي ماذا تعتقد عن كورونا
هل هي من الله سبحانه ام من صناعة البشر
لابادة البشر؟
ودي ووردي لعيونكم
هي من فعل البشر ولكن الله اراد بها ان تكون
عدة اسباب تمنح لوجود كورونا
الابتعاد عن الله ده اولا:
الظلم الذي انتشر في انحاءالعالم: والقتل والسلب
اصبحت محاولات القتل مباشرة دون ان يهتم لها الحكام فاصبحنا في غابة
عدم الاهتمام للاسلام في كل وطن مسلوب الارادة والشعب يقتل في بلاد العرب
مثل خاشقجي قتل بجريمة بشعة وهنا توقف العالم بالصمت ؟
وهلم جرة اتت كورونا تمهيدا للتطبيع؟ وده السبب الذي اضاع الاهتمام ماذا يخيطون
دول الغرب مع دول الخليج
لذلك الله المنتقم منهم اعداء الله والدين
|
|
|
|
09-16-2020
|
#32
|
سؤال : من اول من طاف بالكعبة
|
|
|
|
09-16-2020
|
#33
|
يعطيك العافية على الطرح المميز
دمت بهذا العطاء
ودي ووردي
|
|
|
|
09-17-2020
|
#34
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
واخا، فهمت الفكرا،
الحمدُ لله بخيرا،
وغ ندير الأسئله في كل المجالات :
أمرك !
شكرا لك على هذا المجهود الرائع
وآنا كنقدر لك هذا العمل الأكتر من رائع
|
|
|
.
|
09-17-2020
|
#35
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
يعطيك العافية أول من طاف بالكعبة !!!!!!!
كيفاش؟ ههههـ
نروحو لقوقل!
لقيتو ( الملائكا )
كيجيتك؟
|
|
|
.
|
09-17-2020
|
#36
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
1ـ ما هي العلاماتُ التيْ تدلُ عَلىَ أنّنِيْ وَقَعَتُ فِيْ الحُبِ؟
يالله جاوبوا
|
|
|
.
|
09-17-2020
|
#37
|
الاسمر الحزين
الموضوع غاية بالروعة
شكرا للاخت الجميلة الفاضلة
زهراء دياب
لمجهودها الكبير ومتابعتها المستمرة
كل التوفيق وكل الاحترام لشخصك الرائع
|
|
|
|
09-17-2020
|
#38
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
1ـ ما هي العلاماتُ التيْ تدلُ عَلىَ أنّنِيْ وَقَعَتُ فِيْ الحُبِ؟
يالله جاوبوا
ههههههه
الاخ الرائع اثير حلم
اعراض الوقوع بالحب هي
١. السهر المفرط
٢. التفكير وانشغال البال
٣. تصبح شاعر غزل
٤.دوخة وسخونة واحمرار الليالي السود والبيض ههههههه
٥.تتعرف على الشوافات والسحارات وجماعة الدجل والشعوذة هههههه
٦. خلي عينك بعين الله واعترف بحبك هههه
وهناك اعرض اخرى كثيرة
يطول شرحها منها تعلن الافلاس اذا كانت الحبيبة مقطاطة
وغير ذلك
سؤالي للبعدي
من انا من وجهة نظرك؟
|
|
|
|
09-17-2020
|
#39
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
ههههههه
الاخ الرائع اثير حلم
اعراض الوقوع بالحب هي
١. السهر المفرط
٢. التفكير وانشغال البال
٣. تصبح شاعر غزل
٤.دوخة وسخونة واحمرار الليالي السود والبيض ههههههه
٥.تتعرف على الشوافات والسحارات وجماعة الدجل والشعوذة هههههه
٦. خلي عينك بعين الله واعترف بحبك هههه
وهناك اعرض اخرى كثيرة
يطول شرحها منها تعلن الافلاس اذا كانت الحبيبة مقطاطة
وغير ذلك
ههههههههههه
كل الاحترام والتقدير لك الاديب والشاعر المبجل
كل الشكر للمرور العطر والرد الاجمل منكـ
احترامي لسموك
سؤالي للبعدي
من انا من وجهة نظرك؟
|
|
|
|
09-17-2020
|
#40
|
سؤالي للبعدي
من انا من وجهة نظرك؟
يكفي أنكـ انسان
ناقد
اديب
مهذب
مرح
شكرا لكــــــ
الشكر لك أخي الكريم ..
يسعدني مرورك دائما 
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |