09-19-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
تقييم _وختم _ومنح
ورفع مع التقدير
شكراً استاذتي علي التقييم والختم
|
|
|
|
09-19-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق
يعطيك ربي العافيه على جهودك المميزه
وتسلم الايادي على روعه طرحك
وننتظر جديدك دائما
جل شكري وتقديري
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منك
كل الود
|
|
|
|
09-19-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنة الروح
يتجسد الابداع دائما في
مواضيعك عندما يكون
لها هذا التميز مجهود جدا رائع..
تحيتي لك
...........
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منك
كل الود
|
|
|
|
09-19-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهله
إنتقآء شدني كثيراً
فـ سلمت على ذوقك الرفيع
ولك كل الود والإحترآم
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منك
كل الود
|
|
|
|
09-23-2020
|
#15
|
سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولموضوعك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
تحياتي
|
|
|
|
09-25-2020
|
#16
|
هلا وغلا
اخى الحبيب
ابو الملكات
نزف كارقى ما يكون النزف
متناغم النبرات
جميل العبارات
تفوقت عن ذاتك في هذا النص المبدع
فجاءت الحروف مترادفة النسق جميلة الايحاء
كل التقدير لعطاءك الفاخر
والاشادة بحرفك الزاخر
التقييم والانجم
التحايا والاحترام
تقديري واحترامي لشخصك الكريم
مع بتلات الكادي
يسلموااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــــــ مديح ال قطب ـــــــرنس
|
|
|
|
09-26-2020
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيولا
سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولموضوعك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
تحياتي
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منك
كل الود
|
|
|
|
09-26-2020
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس مديح ال قطب
هلا وغلا
اخى الحبيب
ابو الملكات
نزف كارقى ما يكون النزف
متناغم النبرات
جميل العبارات
تفوقت عن ذاتك في هذا النص المبدع
فجاءت الحروف مترادفة النسق جميلة الايحاء
كل التقدير لعطاءك الفاخر
والاشادة بحرفك الزاخر
التقييم والانجم
التحايا والاحترام
تقديري واحترامي لشخصك الكريم
مع بتلات الكادي
يسلموااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــــــ مديح ال قطب ـــــــرنس
اسعدنى تواجدك المميز فى متصفحى المتواضع الذى اضاف لحروفى الخجولة الكثير
اتمنى دوماً ان اكون عند حسن الظن وتجد كتاباتى المتواضعة القبول والرضاء منك
كل الود
|
|
|
|
10-01-2020
|
#19
|
حرفُكَ رَبيعٌ فاتِنْ ..
كلمات تصل الي شغاف القلوب
وقلم متميز ينثر عطرة هنا وهناك
الإلهام لبُ الكتابة حقا ..
أروتني أحرفك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي
|
|
|
|
10-01-2020
|
#20
|
سلمت يدآك على الروعة والجمال
وسلم لنآ ذوقك الراقي
وننتظر القادم الشيق كما تعودنا من مقامك السامي
دمت بسعادة
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |