09-19-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
تقييم، ختم ،منح
ورفع مع التقدير
شكراً استاذتي علي التقييم والختم
|
|
|
|
09-19-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق
يعطيك ربي العافيه على جهودك المميزه
وتسلم الايادي على روعه طرحك
وننتظر جديدك دائما
جل شكري وتقديري
اسعدني تواجدك في متصفحي وقراءة قصتي المتواضعة وان شاء الله القادم احلى
من القلب كل الود والاحترام
|
|
|
|
09-19-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
سلمت يدآك اخي ابو الملكات
على جميل متصفحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه
ب إنتظار جديدك بكل شوق
تقبل تحياتي والتقييم
اسعدني تواجدك في متصفحي وقراءة قصتي المتواضعة وان شاء الله القادم احلى
من القلب كل الود والاحترام
|
|
|
|
09-19-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنة الروح
يتجسد الابداع دائما في
مواضيعك عندما يكون
لها هذا التميز مجهود جدا رائع..
تحيتي لك
...........
اسعدني تواجدك في متصفحي وقراءة قصتي المتواضعة وان شاء الله القادم احلى
من القلب كل الود والاحترام
|
|
|
|
09-19-2020
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
تحية موقرة لك ولطرحك الجميل اخي الكاتب الاسلامي الانيق الهادي، كل الشكر لروائعك وفقك العلي القدير
اسعدني تواجدك في متصفحي وقراءة قصتي المتواضعة وان شاء الله القادم احلى
من القلب كل الود والاحترام
تسلم اخي واستاذي اسعدك ربي في الدارين
|
|
|
|
09-25-2020
|
#16
|
هلا وغلا
اخى الحبيب
ابو الملكات
لعلي لا استطيع ان اوصف جمال القصة
لعل القلم يعجز امام هذا الابداع
ولكني اعلم ان القصة مميزة
قد اقتحمت التميز وجعلتني اقف
مطولا امام هذا الابداع
تقديري واحترامي لشخصك الكريم
مع بتلات الكادي
يسلموااااااااااااااااااااا

القيصر العاشق
البــــــ مديح ال قطب ـــــــرنس
|
|
|
|
10-01-2020
|
#17
|
حرفُكَ رَبيعٌ فاتِنْ ..
كلمات تصل الي شغاف القلوب
وقلم متميز ينثر عطرة هنا وهناك
الإلهام لبُ الكتابة حقا ..
أروتني أحرفك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي
|
|
|
|
10-02-2020
|
#18
|
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم .
سطرت لنا أجمل معانى الحب بتلك المواضيع الشيقة التي تأخذنا إلى أعماق البحار دون خوف بل بلذة غريبة ورائعة دمت لنا ودام قلمك
|
|
|
|
10-04-2020
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس مديح ال قطب
هلا وغلا
اخى الحبيب
ابو الملكات
لعلي لا استطيع ان اوصف جمال القصة
لعل القلم يعجز امام هذا الابداع
ولكني اعلم ان القصة مميزة
قد اقتحمت التميز وجعلتني اقف
مطولا امام هذا الابداع
تقديري واحترامي لشخصك الكريم
مع بتلات الكادي
يسلموااااااااااااااااااااا

القيصر العاشق
البــــــ مديح ال قطب ـــــــرنس
اسعدني تواجدك في متصفحي وقراءة قصتي المتواضعة وان شاء الله القادم احلى
من القلب كل الود والاحترام
|
|
|
|
10-04-2020
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
حرفُكَ رَبيعٌ فاتِنْ ..
كلمات تصل الي شغاف القلوب
وقلم متميز ينثر عطرة هنا وهناك
الإلهام لبُ الكتابة حقا ..
أروتني أحرفك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي
اسعدني تواجدك في متصفحي وقراءة قصتي المتواضعة وان شاء الله القادم احلى
من القلب كل الود والاحترام
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |