ونعم الاختيار يا سيدتي أثير ---كم
تمنيت ان تكون من كلماتك ---ومن أم افكارك --وان قلت في الكلمات النقد والتحليل --سيكون الكلام لغيرك--الذي تمنيته لو كان لك انت يا سيدة الحرف والاختيار ---لكن الشكر على حسن الاختيار --وفي كلا الحالتين --الشكر موصول ..بريشة القلم التي تكتب حسن المعاني ، وجمال الوصف ---تحياتي .
حُروفاً تَحملْ مَعآنِي صآدقَه
جَمآل زآخر و مشَآعر رَقيقَه
أتحفتينآ بِ هذه الرآئعه التي طرزتهآ أنآملكِ
كل مآ كآنَ يوحي جمآلاً
مُترفه .. أنِيقة المَعنَىْ
لا كسر الله لكِ قلمًا ، ولا فضّ لكِ فمًا