09-26-2020
|
09-27-2020
|
#2
|
سلمت كفوفك
كلمات ... رائعة بحروفها
وسامية بمعانيها
لقلبك السعادة
|
|
|
|
09-27-2020
|
#3
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
كعهدي بك ايها الرجل الكريم المحب العطوف،
أنا اشير عليك، بأن تتزوج الرابعة، ههه حتى يرزق المولى
بأطفال صغار، تلاعبهم، يملؤون الدار سعادة
ويتربون بعزك ان شاء الله
تحية ~ بزاف، وفقك العلي الاعلى
|
|
|
.
|
09-27-2020
|
#4
|
مشكوور غلاي خلف
والله يعطيك الف عافيه
على الموضوع والطرح
|
|
|
|
09-27-2020
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوصفاءالدليمي
سلمت كفوفك
كلمات ... رائعة بحروفها
وسامية بمعانيها
لقلبك السعادة
ياهلا بالبناخي شرفت متصفح خالك بحضورك الجميل
تقبل تحياتي
|
|
|
|
09-27-2020
|
#6
|


 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
كعهدي بك ايها الرجل الكريم المحب العطوف،
أنا اشير عليك، بأن تتزوج الرابعة، ههه حتى يرزق المولى
بأطفال صغار، تلاعبهم، يملؤون الدار سعادة
ويتربون بعزك ان شاء الله
تحية ~ بزاف، وفقك العلي الاعلى
هههههههه اول خلهم يصيروا ثلاثة وبعدين الرابعه يااستاذي الغالي والاحفاد موجودين ايش ابغا بدوخة الراس؟ وحدة تكفي اقول لك شي الواحد لازم يتزوج ثلاثة فقط حتى لايتفقن عليه فالثلاثة منهم واحدة تشذ عن اتفاق الزوجات فيضمن انه ينام في بيته ههههههه وعندي حفيدتي رهف مشغلتني ومالية علي الفراغ نتزوج انا وانت ان شاءالله بالجنة لكن لماكنت شباب تزوجت ثلاثة ومثلك ماتقدر تتزوج اثنين تبقون على الواحدة حتى الموت مالرسول عد وكل الخلفاء الراشدين بلاكت انتم تخافون بزاف ههههه
شكرا لمجيئك الجميل ياصديقي هل انت من تونس؟
انا احب تونس كنا نقرا قصة ابوزيد الهلالي ونزولهم بتونس الخضراء كان عندي مستشار بمكتبي من تونس ابوساره لديه شهادة حقوق لكنه كان يرافق زوجته الطبيبة فكان بوقت فراغه يعمل بمكاتب القانون كان اصحاب المكاتب يعرفونه فعلمناه القانون السعودي فصار خبير الله يذكره بالخير ويذكرك بالخير
تحياتي
|
|
|
|
09-27-2020
|
#7
|
تسلم يدك صاحب القلب الرؤوف
لا حرمنا نقاوة قلبك وطيبتك
لا عدم ولا خلا
|
|
|
|
09-27-2020
|
#8
|
سِلمَت يَدآكُ عِلىُ روَعِة الِطرُح
وسَلمٌ لنآِ ذوُقِكْ الَراقيُ عْلىَ جَمِالُ الاخِتيًارُ
لِكٌ ولُحٍضٌورَكٌ الجٌميِلْ كُلً الشٍكُرٌ وَالِتقٌديُر
|
|
|
|
09-27-2020
|
#9
|
شكرا جزيلا على الموضوع الجميل
كنت دائما متميز في الحكايات
تبهر من يقرائها
عطاء لا ينضب وحضور مميز
نتمنى لك طيب الاوقات واسعدها
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
09-27-2020
|
#10
|
سلم البنان الاطفال احباب الله
والصغار لا يؤاخذون بفعل الكبار
الاطفال علم وعقل وادب وليس للطفل الاختلال
فكل ما يجب عليه وجب ان نعلم اطفالنا الدين والحسن الادب
ومعلمنا اشرف الانبياء والنسب علمنا ان الدين علم ونور للمسلم والولد يتعلم مباديء الدين والسكون والتهذيب ما وجب
سلمت يداك
انا لست مع الاباء الذين ينتحرون لاجل ان يعلمو اولادهم الغناء والطرب
فهاذا ليس بديننا كما وجب
شكرا لك متر
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |