المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل طرح مميز
وفي منتهى الروعه والجمااال
لاعدمنا حضورك السعادة لقلبك
تحياتي وعبير ودي
...................................
هلا وغلا
اختى الغالية
رحيل
شكراً لكِ ولإحساسكِ
المرهف تجاه ما خطته أناملي
ولولا شعوركِ بقيمة الكلمة
لما تولد لديكِ هذا الإحساس
وكان حضوركِ البهي
اكتملت حروفي عندما
نثرتي من ازهاركِ وعطر حروفكِ
عديني بأنكِ لن تبرحي زواياي
وأنني سأراكِ مع كل مشاركة لي هنا
لكِ أعطر تحياتي وأجملها
أتمنى لكِ دوام الحياة السعيدة
لكِ كُل التقدير والسعادة لكِ منا بتلات الكادي يسلمواااااااااااااااااااا
اخى الحبيب فهد الحروف على ساحل بحرك تكّمل حلاها
فأتيت الكنوز بسحر أجمل من كنوز الخزينة ومحتواها
وحتى السحر فيك اليوم يكمل تكفل فكرك الراقي واشتراها
وقال يا كنز هنا تجّمل برفقة الوافى يا كنز تكبر
ومع أنواره الشمس تشرق بعلاها شكراً للرد والعقيق الذي أضفى على السطور نوراً اهتديت به ظلمة الطريق تقديري وودي في طيات ردي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع القمر سكب حرف بمنتهى الجمال والشاعرية
دمت بهذا الرقي والعطاء
كل الحب والتقدير لروعة حرفك
ودي ووردي .........................
هلا وغلا
اختى الغالية
دموع القمر مساء الفرحة مساء البهجة حضوركِ يسعدُنى ويُبدد غُربةَ روحى
وكلماتكِ ادهشتنى وإحتلت كُل نقطة فى روحى
رقيقة الحرف والمرور والطلة
بكِ نرضى ونبتسم
لاتحرمينا من غيث حرفكِ الشافى لكِ منا بتلات الكادي يسلمواااااااااااااااااا