09-28-2018
|
#71
|

|
|
|
|
09-28-2018
|
#72
|
لكل من شرفني بمتابعته
أقوووول
|
|
|
|
09-28-2018
|
#73
|
نثرثر كثيرا عن رغبتنا في نسيان بعض ذكرياتنا
( السيئة و المقترنة عادة بخيباتنا و انكسارتنا ) ...
لكن في قرارة أنفسنا ..
نحن لا نريد لأنها باتت جزءا منا...
هي اشبه بابن عاق و سيئ المراس
يزعج والديه
لكن لا يتخلصون منه
و لا يرمونه خارج حياتهم ...
كذلك ذكرياتنا
و ان كانت سيئة تبقى منا و لنا ..
فهي علمتنا درسا و عمّقت فهمنا ...
إذا مسحناها ..
فنحن بالمقابل نمسح ما تعلمناه منها ...
هي فلسفتي ....
|
|
|
|
09-28-2018
|
#74
|
و عقله قدرات عجيبة و طاقات كامنة
يمكن له أن يُوظفها في تجاوز أي عائق في حياته
من هذه نعم نعمة الإيحاء للنفس
و هو ما أمارسه كثيرا و أجده ذا فائدة
مهما بلغت صفعات الحياة أوحي لها أنها بخير ..
أحقنها جرعات إيمان أن الخيرة فيما إختاره ربي
و و أقنعها أن أحيانا قدرتي لا ترتقي لأن أفهم الحكمة التي أرادها الله
لي من وراء منعه أمرا كنت أرغبه
( و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم )
و أن الله أحن على العبد من والديه
و رضاك بقدر الله من دون شك
كن مؤمنا و كن فوق جراحاتك ..
|
|
|
|
09-28-2018
|
#75
|
هناك أعطاب و أعطال
تصيب النفس ..
لا يمكن إصلاحها
أو ترميمها
إلا باعتزال الناس ..
و الإبتعاد على كل المؤثرات الخارجية ..
نحتاج الى جلسة مصارحة
و مصالحة بيننا
و بين أنفسنا ..
فيها من اللين
و التقدير و التعنيف
و أحضان و الحنان ..
تماما كما تفعل الأم
مع أولادها
حديث بين الشدة و اللين..
يختم بقبلة على الجبين
و حضن عميق ..
أحتاج جدا لهذه الجلسة ..
|
|
|
|
09-28-2018
|
#76
|
اللهم لاتحجب إحسانك عنا بتقصيرنا
ولا تمنعنا فضلك بغفلتنا
واجعلنا شاكرين لنعمك
راضين بقضائك
متلذذين بذكرك
طامعين في رضاك وعفوك عنا
اللهم أمين
|
|
|
|
09-28-2018
|
#77
|
من السم نفسه..
يُصنع الدواء ..
من الحزن يهيأ الفرح
و من نهاية ما
تولدُ البداية ..
|
|
|
|
09-28-2018
|
#78
|
لا تهدد اللامبالي بالرحيل ،
فالأعمى لا يأبه بأنقطاع الكهرباء .!
|
|
|
|
09-28-2018
|
#79
|
09-28-2018
|
#80
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |