المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي خاطرة في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك اخي البرنس على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك الورد
تقديري
.....................................
هلا وغلا
اخى الحبيب
ذو الحضور الزاخر بالخير الــــــــــــــــــوافي
البحر يا سيدي كنوزه رماها على ساحل بحرك تكّمل حلاها
فأتيت الكنوز بسحر أجمل من كنوز الخزينة ومحتواها
وحتى السحر فيك اليوم يكمل تكفل فكرك الراقي واشتراها
وقال يا كنز هنا تجّمل برفقة الوافى يا كنز تكبر
ومع أنواره الشمس تشرق بعلاها شكراً للرد والعقيق الذي أضفى على السطور نوراً اهتديت به ظلمة الطريق تقديري وودي في طيات ردي
هلا وغلا
اختى الغالية
عشق
يوم أعُلِنَ للحضور ميلاد حرف يتوسَد النور ها هى زهرة نرجسية تفتحت على أنغام الأثير
تنثر بأنامِل من حرير حروف تتلألأ دُرراً ونجوم تضياء سماء شهر زاد هنا حضرة عشق تحية لكِ يا من نثرتِ قطاف الورد
على متصفح يشتاق عبق مرورك الكريم
فـ يأتلق البوست جمالاً وروعة
بكل مافيه من يراع وألق مما تنثرين
تقييمك زادني رِفعة وسمو
اسأل الله ان يثبتك في الدارين
شكري وتقديري
يسلمواااااااااااااااااااااا