شاعر صرحنا الاستاذ مديح
كانت لحظة سعيدة، وازدياد أن
أعبر فيها عن ودي وتقديري ،
لجمال كلماتك ورقي حرفك،
تعبير وتحبير كأطياف الديم.
تخلد في ذاكرة أيام الربيع،
تمتشق بفخر حسٍ السطور.
يزهو بحلل صفي الجمال،
أباهي بك جلاسيْ، ثم \
استنسخ توقيعات مهابةً،
من نوط إبداعك معاليك في الكتابة
كختم مصقول في فينات الأسطر،
لا ترهقه طقوس السنون..
تحيتي وارتال الورود لسموك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه كلام حلو برنس الغالي
عاشت الايادي على الشعر الروعة
يعطيك العافية
ينقل للقسم المناسب غلاي
منح ورفع وختم
ونسخ
...........................
هلا وغلا
اختى الغالية
السنونوه قد زركشت اسطري بأحرفكِ العطرة
يوم أعُلِنَ للحضور ميلاد حرف يتوسَد النور ها هى زهرة نرجسية تفتحت على أنغام الأثير
تنثر بأنامِل من حرير حروف تتلألأ دُرراً ونجوم تضياء سماء منتديات السلطانة شهرزاد
تحية لكِ يا من نثرتِ قطاف الورد
على متصفح يشتاق عبق مرورك الكريم
فـ يأتلق البوست جمالاً وروعة
بكل مافيه من يراع وألق مما تنثرين
اسأل الله ان يثبتك في الدارين وان يتم لكِ الشفاء شكري وتقديري
يسلمواااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــ مديح ال قطب ـــرنس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي سلمت يدآك على الروعة والجمال
وسلم لنآ ذوقك الراقي
كلمات بقمة الروعه والوصف
ننتظر القادم الشيق كما تعودنا من مقامك السامي
دمت بسعادة ......................
هلا وغلا
اخى الغالي مديرنا
الوافـــــــــــــــي من القلب لكم الشكر
عذباً كان حضورك
لمرورك من هُنا و بهذا السخاء
لك من كل قلبي
اصدق عبارات الشكر والتقدير
لتواجدك بين أوراقي
نترقب سحائبُك دائماً فلا تغيب عنا
لك جُل تقديري واحترامي
دُمت نبضاً و أملً للبقاء
دُمت بــــــود