10-03-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع القمر
كل عام وانت بخير
وان شاء الله كل عام تشعل شمعات الفرح
وحفظ الرحمن
***************
الراقيه دموع القمر
سعدت بحضور والتهنئة الرائعه
ادام الله عليكى كل السعاده والسرور
دمتى بود
|
|
|
|
10-03-2020
|
#12
|
كل سنة وانت طيب يا الغالي
ترفل بالصحة والسلامة
والعمر الطويل
وتنعاد عليك الاعوام
بالفرح والوئام
|
|
|
|
10-03-2020
|
#13
|


10-03-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء
كل سنة وانت طيب يا الغالي
ترفل بالصحة والسلامة
والعمر الطويل
وتنعاد عليك الاعوام
بالفرح والوئام
*****************
اشكرك اخى الراقى علاء
على حضورك والتهنئة الراقيه
لك كل الود والتقدير
|
|
|
|
10-03-2020
|
#15
|
كل عام وانت بخير
اتمنى لك العمر المديد
وفقك الباري
|
|
|
|
10-03-2020
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف الحروف
كل عام وانت بخير
اتمنى لك العمر المديد
وفقك الباري
******************
تحياتى لك ياغالى واسعدنى حضورك الطيب
والتهنة الراقيه
|
|
|
|
10-03-2020
|
#17
|
ياعيد قلبي صاحبي تربينى عيد ميلاده
"العمـــركله" لــك .. فرحه وشرحه ..
انا جيت ابارك .. وأحضر كـــل أعيادك ..
واهديك وردات الفل فوق صرحه ..
ازداد عمــــرك .. صح!.. لكنه ازدادك ..
في خافقي لك الف الف هلا ألف صفحــــه ..
كل عام وأنت بخير رفيق الدرب
كل عام وأنت للروح مصدر الافرح
كل عام وانت فى سعد وهنا
انا جيت يا أبراهيم اهنى من قلبى
وبمشاعر خالية من التزييف
أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق
نحتفل نضوي الشموع و نبتسم
ابراهيم دياب كل عام وانت بخير
ان شاء الله العمر كله
يسلمو اجمل زهرة ع البادره
نعم
زهرة فلسطين
عظيم إجلالي وتقديري ....."
لكِ منا بتلات الكادي ...."
يسلموااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البـــ مديح ال قطب ــــــــــــرنس
|
|
|
|
10-03-2020
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس مديح ال قطب
ياعيد قلبي صاحبي تربينى عيد ميلاده
"العمـــركله" لــك .. فرحه وشرحه ..
انا جيت ابارك .. وأحضر كـــل أعيادك ..
واهديك وردات الفل فوق صرحه ..
ازداد عمــــرك .. صح!.. لكنه ازدادك ..
في خافقي لك الف الف هلا ألف صفحــــه ..
كل عام وأنت بخير رفيق الدرب
كل عام وأنت للروح مصدر الافرح
كل عام وانت فى سعد وهنا
انا جيت يا أبراهيم اهنى من قلبى
وبمشاعر خالية من التزييف
أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق
نحتفل نضوي الشموع و نبتسم
ابراهيم دياب كل عام وانت بخير
ان شاء الله العمر كله
يسلمو اجمل زهرة ع البادره
نعم
زهرة فلسطين
عظيم إجلالي وتقديري ....."
لكِ منا بتلات الكادي ...."
يسلموااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البـــ مديح ال قطب ــــــــــــرنس
*****************
كل الشكر والتقدير لك ياغالى
على حروفك الراقيه
وكلماتك الجميله
دائما مبدع فى كل حروف
تحياتى لك
وتحيه لزهراء دياب
على البادرة والتهنئة
|
|
|
|
10-03-2020
|
#19
|

10-03-2020
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
بأملِ السعادة
والفرحِ وطولِ الحَياةِ
وتبريكاتِ ملائكةِ السّماءِ
وسخاءِ غيماتِ المزنِ والودَقِ
واهازيجَ الورودِ
وتراقصِ الطيورِ
وأفراحَ ثيتيسَ،
واطلالةِ الأقمارٍ
ومرحِ الكواكبِ،
ومسيبِ الجداولِ بالمياةِ ..
وبنشواتِ الجميلاتِ
وبياض طهر بطاقاتِ الدعواتِ
وسخاءِ المدادِ
وغلاوةِ نون وما يُسَطّر،\
وغلاوةِ النجمةِ الخضراءِ
على السجادةِ الحمراءِ
وبريق النجمةِ القصيةِ،
وترانيمَ اليمامَ
وأثيرَ حُلمِ الورودِ وألزهورِ
وتسابق رياحِ الربيعِ
في واحاتِ الدوحِ
وتسابيح الملائكة
وبركةِ يسوع ..
وأواخر نسائمَ اطلالةِ توبر
ونهرهُا العَذبُ فياضٌ وملآنُ
كل سنة وانت طيب وعمر مديد
اثير حلم
عام يمضي بنا ونستقبل عاما اخر علنا من المحظوظين بعمر جديد مليء بالسعادة
لا فاقيدين ولا مفقودين
اشكرك للحروف الراقية
تحدثت بكل كلمة بها الحب والوئام
بمناسبة سنة جديدة ل بابا هيما الغالي علينا كلنا
ده اسميه فرحة عمر لينا ببساطة اجمل اب واجمل فرحة اقولها له
شكرا لك ولكلماتك الراقية
دمت بكل خير وعقبال التهنئة لك بسنة مضيئة
شكرا كل الود
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |