10-03-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
شاعر صرحنا الاستاذ مديح
كانت لحظة سعيدة، وازدياد أن
أعبر فيها عن ودي وتقديري ،
لجمال كلماتك ورقي حرفك،
تعبير وتحبير كأطياف الديم.
تخلد في ذاكرة أيام الربيع،
تمتشق بفخر حسٍ السطور.
يزهو بحلل صفي الجمال،
أباهي بك جلاسيْ، ثم \
استنسخ توقيعات مهابةً،
من نوط إبداعك معاليك في الكتابة
كختم مصقول في فينات الأسطر،
لا ترهقه طقوس السنون..
تحيتي وارتال الورود لسموك
..................
هلا وغلا
اخى الغالي
عبد الله البنين
من القلب لكم الشكر عذباً كان حضورك
لمرورك من هُنا و بهذا السخاء
لك من كل قلبي
اصدق عبارات الشكر والتقدير
لتواجدك بين أوراقي
نترقب سحائبُك دائماً فلا تغيب عنا
لك جُل تقديري
واحترامي
دُمت نبضاً و أملً للبقاء
دُمت بــــــود يسلموااااااااااااااااااا

القيصر العاشق البـ مديح ال قطب ــــرنس
|
|
|
|
10-03-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
........................
هلا وغلا
اخى الغالي
الكابتن
من القلب لكم الشكر عذباً كان حضورك
لمرورك من هُنا و بهذا السخاء
لك من كل قلبي
اصدق عبارات الشكر والتقدير
لتواجدك بين أوراقي
نترقب سحائبُك دائماً فلا تغيب عنا
لك جُل تقديري
واحترامي
دُمت نبضاً و أملً للبقاء
دُمت بــــــود يسلموااااااااااااااااااا

القيصر العاشق البـ مديح ال قطب ــــرنس
|
|
|
|
10-03-2020
|
#13
|
طرٍح رٍآئع كَ ع ـآدتك ...
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك ..
ؤتترٍآقص آلـ ؤرٍؤد متعطرة برٍؤعة مَ طرحته أنـآملك
لرٍؤحك أطيب آلـ ؤرٍد ؤأكـآليل آلـ زهرٍ
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
10-03-2020
|
#14
|
10-03-2020
|
#15
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |