المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع القمر سكب حرف بمنتهى الجمال والشاعرية
دمت بهذا الرقي والعطاء
كل الحب والتقدير لروعة حرفك
ودي ووردي ........................
هلا وغلا
اختى الغالية
دموع القمر مساء الفرحة مساء البهجة حضوركِ يسعدُنى ويُبدد غُربةَ روحى
وكلماتكِ ادهشتنى وإحتلت كُل نقطة فى روحى
رقيقة الحرف والمرور والطلة
بكِ نرضى ونبتسم
لاتحرمينا من غيث حرفكِ الشافى لكِ منا بتلات الكادي يسلمواااااااااااااااااا
شاعر صرحنا الاستاذ مديح
كانت لحظة سعيدة، وازدياد أن
أعبر فيها عن ودي وتقديري ،
لجمال كلماتك ورقي حرفك،
تعبير وتحبير كأطياف الديم.
تخلد في ذاكرة أيام الربيع،
تمتشق بفخر حسٍ السطور.
يزهو بحلل صفي الجمال،
أباهي بك جلاسيْ، ثم \
استنسخ توقيعات مهابةً،
من نوط إبداعك معاليك في الكتابة
كختم مصقول في فينات الأسطر،
لا ترهقه طقوس السنون..
تحيتي وارتال الورود لسموك