10-03-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها
وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
وبستان الكلام ..المعطره
لك كل مني خالص التحيه
....................
هنا حضر
عشقي بغداد
ها هـي كـلـمـات عـابـرة
تـأخـذنـا نـحـوا فـجـر جـديـد نـطـُل مـنـهُ
عـلـي أفـق لـنـرسـم عـلـي كـل الـدروب
أرتـقـي بـوصـلـك .. دون انـقـطـاع
وأحـتـمـي بـردك .... دون الهـواء
فـا دفـــء حُـضـورك يـسـقِـي الـعـبـيـر
حـُضـورك رائــــــــــــــــع
يسلموااااااااااااااااااا

القيصر العاشق
البـ مديح ال قطب ـــرنس
|
|
|
|
10-03-2020
|
#12
|
10-03-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر البنفسج
الاستاذ مديح
دائماً تغرقنا بجميل نصك وحلو كلمك
فمنك نستقي العزف الجميل
والمشاعر الطيبة
هنيئاً لنا بك
دمت بكل الخير
لك أرق الأمنيات
..................
هلا وغلا لوجودكِ روعة ترتقي الي حد الأستعلاء عزوبة وجودكِ كــ كرنفال جمال متوج برقي الإحساس هل أن تشفع لنا الحروف من التقصير مسكُ حضورك كما هو وجودكِ هنا خلاب الاحساس والرقى وروعة الحرف شكراً لكِ ونسيم يبعثر جدائل الحرف عظيم إجلالي وتقديري ....." لكِ منا بتلات الكادي ...." يسلموااااااااااااااااااا
القيصر العاشق البـــ مديح ال قطب ــــــــــــرنس
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |