10-07-2020
|
10-07-2020
|
#2
|
القلم اكثر بلاغة
طرح مميز
وفي منتهى الروعه والجمااال
لاعدمنا حضورك السعادة لقلبك
تحياتي وعبير ودي
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
10-07-2020
|
#3
|
اكيد القلم
لمن يمتلكون القابلية والملكة الادبية
فتراهم دائما يعشقون الصمت
ولا يحبون الثرثرة
والبعض سلاحه في لسانه
ولكن بلا فائدة
شكرا لروعة الطرح والعبرة
لروحك جنائن الجوري
|
|
|
|
10-08-2020
|
#4
|
القلم يكتب ما ينطقه اللسان فهو مساعده الوحيد
للانطلاق لما يكون في القلب على اللسان فيكون القلم
وحده قادر على ان يكتب ما لديه
شكرا للموضوع
.....................
هلا وغلا
اختى الحبيبة
زهراء فلسطين
حروفك هُنا كندي الياسمين
لوجودك روعة ترتقي الي حد الأستعلاء عزوبة
هل أن تشفع لنا الحروف من التقصير
مسكُ حضورك كما هو وجودك هنا خلاب
الاحساس والرقى وروعة الحرف
شكراً لكِ ونسيم يبعثر جدائل الحرف
ممتن لروعة وجودكِ هنا
لكِ منا بتلات الكادي ...."
يسلموااااااااااااااااااا

القيصر العاشق
البـــ مديح ال قطب ــــــــــــرنس
|
|
|
|
10-09-2020
|
#5
|
10-09-2020
|
#6
|
10-10-2020
|
#7
|
10-10-2020
|
#8
|
هلا وغلا
اخى الحبيب
ابراهيم دياب
شكراً لك ونسيم يبعثر جدائل الحرف
ممتن لروعة وجودك هنا
لك منا بتلات الكادي ...."
يسلموااااااااااااااااااا

القيصر العاشق
البـــ مديح ال قطب ــــــــــــرنس
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
بلاء الانسان من اللسان
|
الوافي |
الثقافه العامه |
3 |
10-03-2020 03:57 PM |
| | | | | | | |