10-08-2020
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
367
|
جيت فيذا
»
May 2020
|
آخر حضور
»
10-07-2023 (05:22 PM)
|
آبدآعاتي
»
47,465
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
احن إلى أمي ..

احن إلى طفولتي .. ومراهقتي .. وشبابي ..
كنتِ دائما هناك .. كنتِ دائما معي في حلوها ومرها ..
احن إلى عصير المانجا بالتفاح من يد أمي ..
احن إلى خبز الصاج الذي تخبزه أمي ..
احن إلى الطعام التي تعده أمي ..
احن إلى سماع صوتها في الهاتف
احن لرؤية اسمها ينير شاشة جوالي
|
|
|
10-10-2020
|
#2
|
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ودي
|
|
|
|
10-10-2020
|
#3
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
ابدعت استاذ ابراهيم، اتمنى لك التوفيق، اقبل المودة والاحترام وشكرا لك على هذا الجمال
|
|
|
.
|
10-10-2020
|
#4
|
فيصل
اسعدنى حضورك الراقى
تحرمونا هذه الاطلاله الرائعه
|
|
|
|
10-10-2020
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
ابدعت استاذ ابراهيم، اتمنى لك التوفيق، اقبل المودة والاحترام وشكرا لك على هذا الجمال
*******
استاذنا الراقى / اثير
دائما التمس الجمال فى مرورك العبق
فلا تحرمنى هذه الطله الراقيه
|
|
|
|
10-10-2020
|
#6
|
احن الى امي ولمسة يد امي وعطر امي وقلب امي
احن اليها حين اكون محتاجة لامي ولم اجدها معي
ابكي اليها واحتضن حضن امي ياااه ابكتني كلماتك والله
ليتني معها ليتني لم اعيش الحياة بعدها ليتها كانت معي
احن اليها احن لها مع كل وقت في الصباح
ترفرف العصافير وتزقزق في البساتين
كم انا محتاجة لحضنك امي
ربنا يرحمها ويرحم امك بابا هيما
ويرحم كل موتى المسلمين
|
|
|
|
10-10-2020
|
#7
|

|
|
|
|
10-10-2020
|
#8
|
سلمت الايادي التي سطرت
اجمل الكلمات للام
وحنين الحرف اوشك ان ينطق اشتياقا لها
بارك الله فيك على الطرح القيم
|
|
|
|
10-11-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
احن الى امي ولمسة يد امي وعطر امي وقلب امي
احن اليها حين اكون محتاجة لامي ولم اجدها معي
ابكي اليها واحتضن حضن امي ياااه ابكتني كلماتك والله
ليتني معها ليتني لم اعيش الحياة بعدها ليتها كانت معي
احن اليها احن لها مع كل وقت في الصباح
ترفرف العصافير وتزقزق في البساتين
كم انا محتاجة لحضنك امي
ربنا يرحمها ويرحم امك بابا هيما
ويرحم كل موتى المسلمين
*****************
ابنتى زهراء
كم سعدت بهذه المداخلة الاكثر من رائعه
دائما لمرورك رونق
لاتحرمينى هذه الاطلالة الرائعه
كونى بخير
بابا هيما
|
|
|
|
10-11-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
سلمت الايادي التي سطرت
اجمل الكلمات للام
وحنين الحرف اوشك ان ينطق اشتياقا لها
بارك الله فيك على الطرح القيم
****************
اخى الوافى كم سعدت بحضورك الالق
بين حروفى مما زاد من جمالها
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |