10-11-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
كلماتك تثمر زهورا من الابداع
معلقة على السطور
دانية القطف ورائقة الورود
سلسبيلها يروي الضمئ
طرح رائع ومميز بجماله
عطاء لاينضب لك انقى
الموده وأجزل الشُكر
.....................
هلا وغلا اخى الغالي
الوافي
وتر في قيثارة العذوبه هو اسمك
نغم من الاحساس الغامر هو مرورك
قرائك لاوراقي وتعليقاتك النادره
درر نفيسه
تزيد من قيمة احباري المتواضعه
لاحروف تصف سروري
بوجودك الدائم هنا
فتقبل حرف يتعثر خجلا
ويردد شكرا
تقبل كل شكرى وامتنانى لمرورك الرائع
دمت بكل خير يسلمواااااااااااااااااا

القيصر العاشق
البــ مديح ال قطب ـــرنس
|
|
|
|
10-11-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
مع النسخ
........................
هلا وغلا
احى الحبيب
الوافي
تقبل كل شكرى وامتنانى لمرورك الرائع
دمت بكل خير يسلمواااااااااااااااااا

القيصر العاشق
البــ مديح ال قطب ـــرنس
|
|
|
|
10-11-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
حروف بمنتهى الجمال والروعة
دمت بهذا العطاء
لروحك جنائن الجوري
تحيتي واعجابي وتقييمي
...................
صدقينــــــــــــى ها هو الحرف مكتوب من اعماقى
ها هو النزيف من سريرتى انا لست فولاذ حبيبتى
انا قلبي رهيف صافي انا مشتاق اليكِ ملهمتى
اكسرى حاجز الخوف حررينى خذنى الى طريق حياتى
ان سال الدمع من عيني لاتسألينى
هلا وغلا
اختى الجميلة
السلطانة
شهر زاد
ما اروع ردك المميز
فى ردك سحر يداعب القلب
هنا ردكِ يغازل ابن قطب
لمستِ قلب النص ببراعة وذكاء
كما أنتِ دائماً
معكِ مفاتيح النصوص ومعانى الأفكار
مهما حاول الكاتب أن يتلاعب بالألفاظ
لايستطيع أن يوارى الحقيقة عن بصيرتك
أكتُب نصوصى من قلبى ومن لُب الحقيقة
تُدهشينى دوماً بوعى عقلك
وبالشجاعة المُفرطه من قلبك
كُل التقدير منى لكِ
على الحضور المُتمكن
لكِ منا
زهرة الليلك
Lilacs
يسلموااااااااااااااااااااااااااا

القيصر العاشق
البــــــ مديح ال قطب ــــــــرنس
|
|
|
|
10-11-2020
|
#14
|
من الروعة استقيت حرفك
ومن الجمال سحرت معانيك
شكرا لسكبك
|
|
|
|
10-17-2020
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزن الانيق
من الروعة استقيت حرفك
ومن الجمال سحرت معانيك
شكرا لسكبك
.......................
هلا وغلا
اختى الغالية
الحزن الانيق
شكراً لكِ ولإحساسكِ
المرهف تجاه ما خطته أناملي
ولولا شعوركِ بقيمة الكلمة
لما تولد لديكِ هذا الإحساس
وكان حضوركِ البهي
اكتملت حروفي عندما
نثرتي من ازهاركِ وعطر حروفكِ
عديني بأنكِ لن تبرحي زواياي
وأنني سأراكِ مع كل مشاركة لي هنا
لكِ أعطر تحياتي وأجملها
أتمنى لكِ دوام الحياة السعيدة
لكِ كُل التقدير والسعادة
لكِ منا
الزهوة لروحك يسلموااااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق البـــــــ مديح ال قطب ــــــــــرنس
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |