10-17-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
قصيدة رائعة تغنت بحب الوطن
زدتها بجمال حرفك
سلمت اناملك المتألقه لروعة ما جادت به
تقديري وتقيمي
......................
سلمت اخى الحبيب
مديرنا
الوافى
على كلماتك الراقية التي عطرت المكان
وطااب ودام لنا هذا الحرف الماطر بالجمال
الزهوة لروحك يسلموااااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق البـــــــ مديح ال قطب ــــــــــرنس
|
|
|
|
10-17-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
كلام حلو برنس الغالي
يدوم ابداعك وحضورك
يعطيك الف عافيه
....................
هلا وغلا
اختى الغالية
السنونوة
شكراً لكِ ولإحساسكِ
المرهف تجاه ما خطته أناملي
ولولا شعوركِ بقيمة الكلمة
لما تولد لديكِ هذا الإحساس
وكان حضوركِ البهي
اكتملت حروفي عندما
نثرتي من ازهاركِ وعطر حروفكِ
عديني بأنكِ لن تبرحي زواياي
وأنني سأراكِ مع كل مشاركة لي هنا
لكِ أعطر تحياتي وأجملها
أتمنى لكِ دوام الحياة السعيدة
لكِ كُل التقدير والسعادة
لكِ منا
الزهوة لروحك يسلموااااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق البـــــــ مديح ال قطب ــــــــــرنس
|
|
|
|
10-17-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الروح
يدوم ابداعك أخوي
........................
هلا وغلا
اختى الغالية
ملاك الروح
شكراً لكِ ولإحساسكِ
المرهف تجاه ما خطته أناملي
ولولا شعوركِ بقيمة الكلمة
لما تولد لديكِ هذا الإحساس
وكان حضوركِ البهي
اكتملت حروفي عندما
نثرتي من ازهاركِ وعطر حروفكِ
عديني بأنكِ لن تبرحي زواياي
وأنني سأراكِ مع كل مشاركة لي هنا
لكِ أعطر تحياتي وأجملها
أتمنى لكِ دوام الحياة السعيدة
لكِ كُل التقدير والسعادة
لكِ منا
الزهوة لروحك يسلموااااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق البـــــــ مديح ال قطب ــــــــــرنس
|
|
|
|
10-17-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناضل الناصر
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك...
...........................
سلمت اخى الحبيب
الشاعر المخضرم مناضل الناصر
عبد الله البنين
على كلماتك الراقية التي عطرت المكان
وطااب ودام لنا هذا الحرف الماطر بالجمال
الزهوة لروحك يسلموااااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق البـــــــ مديح ال قطب ــــــــــرنس
|
|
|
|
10-17-2020
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
قصيدةٌ رائعةٌ في حب الوطن،
وتمجيدُ االتاريخَ ،
والأرضَ والسماءُ،
والماءَ والترابِ،
وطنٌ يَحملكَ السّعادةَ، والفرَحِ
قصيدةٌ من الأعماقِ
والأنجذابُ بشوقٍ ابدي،
سرمديةَ البوح
بعشقٍ ازلي ..
الوطنُ " الأمُ و النبضُ و الحياةِ "
والذكرىَ الجميلةِ
والحنين الابدي .
كنتُ رائعاً اخي الموقر، برنس
وفقكَ العلي القدير
.......................
سلمت اخى الحبيب
الأديب
عبد الله البنين
على كلماتك الراقية التي عطرت المكان
وطااب ودام لنا هذا الحرف الماطر بالجمال
الزهوة لروحك يسلموااااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق البـــــــ مديح ال قطب ــــــــــرنس
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |