10-20-2020
|
#11
|
لا تلومو الماضي لوموا الحاضر لانه حاضر مبكي والى زوال
|
|
|
|
10-20-2020
|
#12
|
لا تعطي الماضي وقت لتهدره بالم قد مضى
اعطي الحاضر كل وقتك ولا تضيع فيه الصلاة وكن واقعي اكثر من التأمل للحياة
|
|
|
|
10-20-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
لا تلومو الماضي لوموا الحاضر لانه حاضر مبكي والى زوال
كلام جميل اشكرك
|
|
|
|
10-20-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
لا تعطي الماضي وقت لتهدره بالم قد مضى
اعطي الحاضر كل وقتك ولا تضيع فيه الصلاة وكن واقعي اكثر من التأمل للحياة
نايس حلو
يسلمووو
|
|
|
|
10-20-2020
|
#15
|
الندم لا يفيد
لكن الرجوع عن الخطأ شيء جيد
خطوة إلى الامام
|
|
|
|
10-20-2020
|
#16
|
ساكون معك في خربشاتك
لنجد ما بينها الحكمة والموعظة
وشيء من الحب الازلي
لتكن بخير دائما.. تحياتي
|
|
|
|
10-20-2020
|
#17
|
الوافي
منور عزيزي
كل الشكر
|
|
|
|
10-20-2020
|
#18
|
فوق جلدي
وجعي
اسفل مساماتي
في اي مكان
اكتبي
خربشات اناملك وارحلي
|
|
|
|
10-20-2020
|
#19
|
ملل
وثت يمر بلا معنى
وخوف
واشياء متعبه
|
|
|
|
10-20-2020
|
#20
|
شيء مضحك عندما لا نجد شيء يرهقنا
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |