المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزن الانيق من الروعة استقيت حرفك
ومن الجمال سحرت معانيك
شكرا لسكبك شكرا لك على الرد الكريم والمشاركة تقبلي تحيتي وتقديري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب دعوة بها حروف ورفوف امتلأت بسطور المحبين
قرأت لك تلك الكلمات راقت لي ما يحتوي قلبا مشبعا بالحنان
لكنها تابى للحرف اي سكون فهي ك ملتقى جدول يسري على نبع الهوى
لقاء كان مخبا في حجرات القلب لينبض بها
جميل ما خطه قلمك
الوافي نبض الكتاب انت
جميل السطور والمعاني
سلمت يداك اتحفتني مما رايت
تقبل مروري
زهراء مرت من هنا
دمت بخير
اهلا بمرورك العطر زهراء وشكرا على الكلمات الجميلة التي تدل على مشاعرك وطيب خاطرك اتمنى لقلبك السعادة الدائمة تقديري وتحياتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد احلام حلقت بالابداع
وسافرت الى مدن القمر
شال قرمزى
وهمسات هى الدفء
عبارات مبلله بالعطر والزهر والسهر
كلمات من مطر
قنينة عطر باريسى انسكبت هنا.. وفاح شذاها وتماهت
شغب وغبش
وعاشق
حمل بين كفيه ربيعا اخضر
وفراشات ترفرف
وزهورا ترسمها الكلمات
تحيتي واعجابي وتقييمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد تقييم ، ختم ، منح
ورفع مع التقدير
شكرا جزيلا سلطانتنا القديرة على بوح القلم المخملي فكان سحر الكون في عيون حرفك الذي اضاء ليل سطوري من القلب لك تحية تقدير واحترام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس مديح ال قطب هلا وغلا اخى الحبيب الوافى ابداع قلمك فاق حدود الوصف والجمال كم هي انيقة تلك الكلمات والتي وصلت حدود الهذيان دوما قلمك مبدع وانيق لك اجمل الامنيات عشقنا ومن العشق تهنا فى بحور الاوهام مبدع انت بحق لك منا بتلات الكادي وزهور دوريندا يسلمواااااااااااااااا
القيصر العاشق البــــــــ مديح ال قطب ــــــــرنس الغالي القيصر شكرا لسموكم هذه السطور اليانعة حبا وابداعا زاخرا بالعطاء ارجو ان تكون اوقاتك سعيدة اسعدني حضورك واتمنى ان تكون كذلك تقبلو تحياتي ووافر المحبة