12-19-2018
|
12-19-2018
|
#2
|
لك الله يا عراق
المجد كل المجد لمن قارعت
خطب الحروب
وتوضأت بدخانها
المجد كل المجد لمن تخندقت بحب الوطن رغم القرابين
من الغوالي الذين رحلوا
المجد كل المجد للعراقيه
التي وقفت في سوح الحرب
بجانب ابيها واخيها وزوجها
وولدها
وتحية فخر للمراة في فلسطين وسوريا واليمن
من اجل غد مشرق
العراقي
يا لها من كلمات
عانقت الروعة و لامست الجمال
عندما يتم اختزال أكبر كم من المشاعر
و طيه بين الحروف
فهذا هو الإبداع
أشكرك على زخات العطاء التى نثرتها علينا
فى هذه السطور الرائعة كروعة
حضورك و قلمك
دمت متألقا
تحيتى واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-19-2018
|
#3
|
دام التألق ... ودام عطاء قلمك
كل الشكر لهذا الإبداع
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!*
ارق التحآيآ لك*
ودي وعبق وردي
|
|
|
|
12-19-2018
|
#4
|
سلمت يدآك..
على جميل متصفحك وحسن ذآئقتك*
يعطيك ربي ألف عافيه..
ب إنتظار جديدك بكل شوق.*
أمنياتــــي لك بدوام التآلّق والإبداع
بآقات الشكر والتقدير أقدمها لك
|
|
|
|
12-19-2018
|
#5
|
شكرا لجمال روحك وبهاء طرحك*
حرف جميل..ادهشنآ*
في سطورك جداول الإبداع
تنساب بألوان من الألق
و في كلماتك عقداً من لآلئ الأبجدية*
دمت بسعاادة مدى الحيااة..~
|
|
|
|
12-23-2018
|
#6
|
سحائب جمال تجمعت عند حدود قلم خيّر شكل منها بحراً
من اللآلئ يدعو كل ذواق للغوص إلى الأعماق والفوز بالغنى ..
دمت ودام ابداعك ايها المتألق
|
|
|
|
12-26-2018
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
لك الله يا عراق
المجد كل المجد لمن قارعت
خطب الحروب
وتوضأت بدخانها
المجد كل المجد لمن تخندقت بحب الوطن رغم القرابين
من الغوالي الذين رحلوا
المجد كل المجد للعراقيه
التي وقفت في سوح الحرب
بجانب ابيها واخيها وزوجها
وولدها
وتحية فخر للمراة في فلسطين وسوريا واليمن
من اجل غد مشرق
العراقي
يا لها من كلمات
عانقت الروعة و لامست الجمال
عندما يتم اختزال أكبر كم من المشاعر
و طيه بين الحروف
فهذا هو الإبداع
أشكرك على زخات العطاء التى نثرتها علينا
فى هذه السطور الرائعة كروعة
حضورك و قلمك
دمت متألقا
تحيتى واعجابي وتقييمي
سيدتي ........... شكرا الف شكر للمرور العطر
كلماتك راقيه وجميله
تحياتي وتقديري
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
12-26-2018
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنانا
دام التألق ... ودام عطاء قلمك
كل الشكر لهذا الإبداع
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!*
ارق التحآيآ لك*
ودي وعبق وردي
انانا سيدتي الفاضله ..
مودتي وتقديري ومحبتي لجمال حرفك ورقته
ممنون والف سشكر للمرور
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
12-26-2018
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغم
شكرا لجمال روحك وبهاء طرحك*
حرف جميل..ادهشنآ*
في سطورك جداول الإبداع
تنساب بألوان من الألق
و في كلماتك عقداً من لآلئ الأبجدية*
دمت بسعاادة مدى الحيااة..~
الفاضله نفم ........
سيدتي روعة حرفك الجميل ابهرني
مودتي وتقديري
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
12-26-2018
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطوره
سحائب جمال تجمعت عند حدود قلم خيّر شكل منها بحراً
من اللآلئ يدعو كل ذواق للغوص إلى الأعماق والفوز بالغنى ..
دمت ودام ابداعك ايها المتألق
سيدي الاسطوره ...
سحائب من التقدير والمحبه لك
لهذا المرور الرائع الجميل
تقديري ومحبتي واحترامي
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |