12-29-2018
|
12-29-2018
|
#2
|
ما ابشع الغياب وجيوشه الهادرة
التي تجتاحنا وتحتل اركاننا
وزوايانا وتنشر الحزن والآسى
فينا
الجميلة العزيزة نوران
قرأتُ سطوركِ واحسستُك
في كل حرفٍ
كنتِ رائعة في رسم الاحساس
بكلمات بسيطة شفافة معبرة
تستحقين الاعجاب والختم والتقييم
و اضافة الخاطرة للتنبيهات لجمالها
مع محبتي
|
|
|
|
12-30-2018
|
#3
|
الف شكر لكِم على الروعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم
|
|
|
|
01-01-2019
|
#4
|
حروف أزهرت وتفتحت
كازاهير الربيع
وفاح عطرها فغفينا
على
نسماتها ورشفنا وارتوينا
حرفكٍ يتغزل بغزل
جمال
وإبداع يترنم على سطور ذهبية
إتقان وحرف ماسي
يطبع على القلوب ويبصم
وشما برونق الابداع
عزف مخملي من نوع
اخر يكسوة الجمال
سحرا وخيال
سطور الورق..
وتألق يفوق الوصف
ختم وتقييم مع التحيه
لحبيبة قلبي نوران
|
|
|
|
02-04-2019
|
#5
|
نعم ان الغياب بغيض
وقد لا يحتمل لدى الكل
واللقاء يبدد الغياب
ابنتي النورانه كم لحرف
من تجرد فريد وسنفونيه
مبهره جدا
بارك الله فيك وفي طرحك
حفظك الله
|
|
|
|
01-24-2020
|
#6
|
01-29-2020
|
#7
|
غريب في وطني
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه فيْ انـًَتظار المـَْزيد جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك.........
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |