11-02-2020
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
463
|
جيت فيذا
»
Sep 2020
|
آخر حضور
»
10-19-2021 (06:53 PM)
|
آبدآعاتي
»
30,709
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
تغاريد السحر
تغاريد السحر

حبيبتى تسألنى من انا ان الحرف ساكن شهرزاد حنايا انا حنين وثورةُ عاشق الصبا انا سنين وسنين اشتاق الوداد والثنايا
عذراً سيدتى هاهنا لهفة اشتياقى انا النبضُ ساكن القلبُ يا غمرنى ها هنا لهفاتُ قلب ارويها لكِ سيدتى تسبقنى شمس الحياة مع نور قمريتى
احببتها والشوق يداعب الساري حنينُ انا عاشق ومن عشقى لها بتلات الزيزفون ها هنا زفرات اشتياق من قلب المحبين انتظرتُ انا حتى بلوغ الامل زمان
يا نداء مع غسق الليل هاهنا اقدار كتبتُ اشواق الحياةُ حتى نهاية العمر تسابقنى الساعات ها هنا الحرفُ درر اسكنى هاهنا اميرتى تغاريد السحر
حصرى لمنتديات شهر زاد اليـــــــ 2نوفمبر 2020 ـــــــــوم
القيصر العاشق البـــــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس
|
|
|
|
|
مديح |
| [/ALIGN
|
11-04-2020
|
#2
|
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الطرح
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
|
|
|
|
11-11-2020
|
#3
|


|
|
|
|
11-12-2020
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الطرح
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
.................................
هلا وغلا
معزوفةاصدق عبارات الشكر والتقدير لتواجدك بين أوراقي ومتصفحى نترقب سحائبُك دائماً فلا تغيبى دُمتى نبضاً و أملً للبقاء.. بتلات الكادي والزيزفون .. يسلموااااااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البـــ مديح ال قطب ــــرنس
|
|
|
|
11-12-2020
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم دياب

.....................................
هلا وغلا
ابراهيم دياباصدق عبارات الشكر والتقدير لتواجدك بين أوراقي ومتصفحى نترقب سحائبُك دائماً فلا تغيب دُمت نبضاً و أملً للبقاء.. بتلات الكادي والزيزفون .. يسلموااااااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البـــ مديح ال قطب ــــرنس
|
|
|
|
11-13-2020
|
#6
|
كلماات في غاية الروعه والرقة
يدوم الابداع والتواصل
لا حرمنا حضوركم وقلمكم المبدع
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
11-17-2020
|
#7
|
سلمت آياديك ع انتقآءك الرآئع
يعطيك العافيه
ودآام نبض عطآءك المميز
بآقات من الجوري لروحك
|
|
|
|
11-28-2020
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
كلماات في غاية الروعه والرقة
يدوم الابداع والتواصل
لا حرمنا حضوركم وقلمكم المبدع
تحياتي وتقديري
..................................
هلا وغلا
ابراهيم دياباصدق عبارات الشكر والتقدير لتواجدك بين أوراقي ومتصفحى نترقب سحائبُك دائماً فلا تغيب دُمت نبضاً و أملً للبقاء.. بتلات الكادي والزيزفون .. يسلموااااااااااااااااااااااااا
 القيصر العاشق البـــ مديح ال قطب ــــرنس
|
|
|
|
11-28-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
سلمت آياديك ع انتقآءك الرآئع
يعطيك العافيه
ودآام نبض عطآءك المميز
بآقات من الجوري لروحك
.................................
هلا وغلا
اختى الغالية
السلطانة شهرزاد
كم اشتقت لحروف ابجديتك الغضة
والتي تسابق السطور للمجارة
فلقلمك لونه المميز في مجاراة النص
تسلمى أديبتنا الراقية بعطر الكادي
الذي فاح بين همساتي
ودي وامتناني
لكِ بتلات الزيزفون
يسلموااااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــــــ مديح ال قطب ــــــرنس
|
|
|
|
11-28-2020
|
#10
|
كلام حلو برنس
عاشت الايادي
يعطيك العافيه
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |