11-07-2020
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
1
|
جيت فيذا
»
Sep 2018
|
آخر حضور
»
منذ 2 ساعات (02:43 PM)
|
آبدآعاتي
»
70,343
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
هو .. وهي حصريا على شهرزاد
هو .. وهي عشق
منقوش على تفاصيل الحياة
هو .. وهي
حروف ترقص على
إيقاعات النبض.. إعلانا
بأنطلاق مراسيم المحبة
هو الوطن والامان .. والاحتواء
هي
لا تزالُ الأنثى هي حياةُ و
جمالُ هذا الكوكب ..
مهما كثُر عددُ الذكور و
مهما تربعوا على عرشِ
السُلطة ..
تبقى الإناثُ أرقُ و أجملُ سُلطة
هي قالت .. ل هو
أُحبُك ..وماذا بعد؟
-أعشقُك ..ماذا أيضًا؟
-ما خَطبُكِ .. ؟
حين أقولها ..
انا احبك .. أحبك ..
تزداد وسامة
هنا مساحة للقاآات
هو ~وهي
معا
.
.
|
|
|
|
11-07-2020
|
#2
|
شهرزاد
سلمت يدآك على روعة الكلمات
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولحرفك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
تحياتي..

|
|
|
|
11-07-2020
|
#3
|
ابراهيم دياب
شكرا لروعة مرورك العطر
لا عدمنا تواجدك الألق وحروفك آلالق
ودي
|
|
|
|
11-07-2020
|
#4
|
اليك .. يا هو
يارجُلاً حرَّرني..
من سُلطةِ الزّمانِ والمكانْ..
لو كنت تدري ..
كم أنا مَبْهورةٌ..
وكم أنا سعيدةٌ..
وكم أنا أشعُرُ بالأمانْ
يُثيرُني..
في بيتك الأليف .. كلُّ شيءْ..
البُسُطً الحمراءُ..
والأزهارُ..
واللوحاتُ..
سكائرك والتِّبغُ الذي يرفضُ أن يفارق الحيطان...
تثيرني..
حتى الكراسي عندما تُحسُّ بالأمانْ
|
|
|
|
11-07-2020
|
#5
|
يا أيُّتها الجالسُة..
سُلطانة في قصري
يا أبنة قلبي الوحيدة..
جئت أكُتبْ على الأجفانْ..
أكتبْ على الرّياحِ..
والأمواج..
والأمطار..
والخُلْجانْ...
أمنيتي..
بأن أكون فتحة ً..
أو ضمَّةً..
أو كسْرَةً..
أو زهرةً صغيرة
في ذلك البُسْتانْ..
لو كان بالإمكان .. ياصغيرتي
لو كان بالإمكانْ!!
ان امسك يدك
ان ارحل بك والغي المسافات
والازمان
|
|
|
|
11-07-2020
|
#6
|
هو وهي
جمر من حنين يبقى مستعرا
يدفئ ليالي الشتاء
ويبث في افق الحب نسمة من الاشواق
كلما التقيا والتقت كلماتهم
تتفجر ينابيع الحب في الدنيا
فتسعد القلوب
وتوقد فوق ثلوج الصمت
نار البوح في الليالي الظلماء
هو وهي
مساحة واختيار رائعين
نرجو التفاعل والتواصل
لانجاح معنى الحب ولا غيره
تحياتي وتقديري لسلطانتنا القديرة
على هذا الموضوع التفاعلي
مع الود
|
|
|
|
11-07-2020
|
#7
|
اليك يا.. هو
يا اغلى انسان
ياأيُّها الغارقُ في متاهات الحياة
هل تبُصِرُني؟.
في زحمةِ الأوراقْ
ياأيُّها المزروعُ كالوردةِ في الأعماقْ..
أغارُ من يديكَ..ياصديقي
حين على الأوراق تعُزِفانْ..
أغارُ من رائحةِ الحِبْرِ..
ومن رائحةِ الصَّمتِ..
ومن رائحةِ الأحطابِ..
والنّيرانْ..
أغار من رسائل الحبِّ..التي تكتبُها..
وقطَّةِ البيتِ التي تحضُنُها..
وقبضَةِ الفنجانْ...
|
|
|
|
11-12-2020
|
#8
|
هي
تتأرجح على حبل الذكريات ..
تنتشي دموعا .. ويقتلها الألم ..
تبحث عن بارقة أمل ..
علها خلف ستار لا تبصره ..
ففي تربة اليأس تنبت زهرة ..
هي
--زهرة هي أنا --
أقحوانة تشبهني حد الترف
يغمرها النقاء .. سموها روحها
لها شدو يداعب النجوم ..
توقظ الأماني ولها مع الندى حنين ..
اقحوانة لاتعانق سوى المطر ..
تمر الأيام .. لتذبل الأقحوانه ..
وابقى أنا اقاوم الذبول ..
ذبول اكتسى ملامحي ..
منذ ان غادر ساقي اغصاني ..
وسأظل هكذا الى ان يشاء الرب ..
ويأتي سارق نضارتي ..
يأتي لينصفني ليرويني ..
ليرد دينا .. قلبا سرقه ..
فألأنثى كالأقحوانه ان منحتها الحب عاشت لمتنحك النقاء بشذاها .
|
|
|
|
12-07-2020
|
#9
|
تسلم الايادي على روعة الطرح المميز
لآ عدمنا تواجدك الألق وحروفك المضيئة
دمت بهذا الرقي والعطاء موضوع رائع
ودي ووردي
|
|
|
|
06-26-2021
|
#10
|
قالت له أحبــــــــــــــــــكـ
قالت له..؛
احبك فأغمضت عينيها نشوة
ولكن حين فتحتها لم تجدهـ امامها..’
قالت له..؛
أحبك فمنحته عينيها
وحين رأى الدنيا بشكل أوضح
اكتشف وجود أخريات أجمل منها
فعشق امرأة سواها..!
قالت له..؛
أحبك
فكانت تزرع في صباح كل يوم وردة حمراء في طريقه..
وكان يقطف الوردة في مساء اليوم ذاته
ليهديها لأمرأة أخرى
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |