11-11-2020
|
#11
|


|
|
|
|
11-12-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات
يَعَطَيَكَ اَلَعَآفَيَـهَ عَلَىَّ اَلَإنَتَقَآء...
يَعَطَيَكَ اَلَعَآفَيَـهَ عَلَىَّ اَلَإنَتَقَآء اَلَرَوًّعَـهَ
شَكَرَاًَ لَكَ مَنَ اَلَقَلَبَ عَلَىَّ هَذآ اَلَمَجَهَُوًّدَ ,
مَاَأنَحَرَمَ مَنَ عَطَـآءكَ اَلَمَمَيَزَّ يََ رَبَ !
دَمَتَ بَحَفَظَ...الرحمن
........................................
هلا وغلا
اختى الغالية
ذكريات
قد زركشت اسطري بأحرفكِ العطرة
يوم أعُلِنَ للحضور ميلاد حرف يتوسَد النور ها هى
زهرة نرجسية تفتحت على أنغام الأثير
تنثر بأنامِل من حرير حروف تتلألأ دُرراً ونجوم تضياء
تحية لكِ يا من نثرتِ قطاف الورد
على متصفح يشتاق عبق مرورك الكريم
فـ يأتلق البوست جمالاً وروعة
بكل مافيه من يراع وألق مما تنثرين
اسأل الله ان يثبتك في الدارين
شكري وتقديري
يسلمواااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــ مديح ال قطب ـــرنس
|
|
|
|
11-12-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم دياب

.................................................. .
هلا وغلا
ابراهيم دياباصدق عبارات الشكر والتقدير لتواجدك بين أوراقي ومتصفحى نترقب سحائبُك دائماً فلا تغيب دُمت نبضاً و أملً للبقاء.. بتلات الكادي والزيزفون .. يسلموااااااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البـــ مديح ال قطب ــــرنس
|
|
|
|
11-12-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الغيم
تسلم الايادي على روعة الطرح المميز
لآ عدمنا تواجدك الألق وحروفك المضيئة
دمت بهذا الرقي والعطاء موضوع رائع
ودي ووردي
......................................
هلا وغلا
عاشق الغيماصدق عبارات الشكر والتقدير لتواجدك بين أوراقي ومتصفحى نترقب سحائبُك دائماً فلا تغيب دُمت نبضاً و أملً للبقاء.. بتلات الكادي والزيزفون .. يسلموااااااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البـــ مديح ال قطب ــــرنس
|
|
|
|
11-12-2020
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ودي
.............................
هلا وغلا
فيصلاصدق عبارات الشكر والتقدير لتواجدك بين أوراقي ومتصفحى نترقب سحائبُك دائماً فلا تغيب دُمت نبضاً و أملً للبقاء.. بتلات الكادي والزيزفون .. يسلموااااااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البـــ مديح ال قطب ــــرنس
|
|
|
|
11-12-2020
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امواج
حُروفاً تَحملْ مَعآنِي صآدقَه
جَمآل زآخر
كل مآ كآنَ يوحي جمآلاً
مُترف .. أنِيق في طرحك
لا كسر الله لكِ قلمًا ، ولا فضّ لكِ فمً
...........................
هلا وغلا
امواجاصدق عبارات الشكر والتقدير لتواجدك بين أوراقي ومتصفحى نترقب سحائبُك دائماً فلا تغيبى دُمتى نبضاً و أملً للبقاء.. بتلات الكادي والزيزفون .. يسلموااااااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البـــ مديح ال قطب ــــرنس
|
|
|
|
11-12-2020
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم دياب

......................................
هلا وغلا
ابراهيم دياباصدق عبارات الشكر والتقدير لتواجدك بين أوراقي ومتصفحى نترقب سحائبُك دائماً فلا تغيب دُمت نبضاً و أملً للبقاء.. بتلات الكادي والزيزفون .. يسلموااااااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البـــ مديح ال قطب ــــرنس
|
|
|
|
11-13-2020
|
#18
|
محتارة
سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
|
|
|
|
11-28-2020
|
#19
|
هلا وغلا
اختى الغالية
درة
كم اشتقت لحروف ابجديتك الغضة
والتي تسابق السطور للمجارة
فلقلمك لونه المميز في مجاراة النص
تسلمى أديبتنا الراقية بعطر الكادي
الذي فاح بين همساتي
ودي وامتناني
لكِ بتلات الزيزفون
يسلموااااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــــــ مديح ال قطب ــــــرنس
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |