المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل سلمت اناملك على
ماجادت به من روعة بالطرح
دام لنا ابداعك بأرقى حالاته
بأنتظار عطائك القادم
......................................
هلا وغلا اختى الغالية ظل كم اشتقت لحروف ابجديتك الغضة
والتي تسابق السطور للمجارة
فلقلمك لونه المميز في مجاراة النص
تسلمى أديبتنا الراقية بعطر الكادي
الذي فاح بين همساتي
ودي وامتناني لكِ بتلات الزيزفون يسلموااااااااااااااااااااااا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد سلمت آياديك ع انتقآءك الرآئع
يعطيك العافيه
ودآام نبض عطآءك المميز
بآقات من الجوري لروحك ................................
هلا وغلا اختى الغالية السلطانة شهرزاد كم اشتقت لحروف ابجديتك الغضة
والتي تسابق السطور للمجارة
فلقلمك لونه المميز في مجاراة النص
تسلمى أديبتنا الراقية بعطر الكادي
الذي فاح بين همساتي
ودي وامتناني لكِ بتلات الزيزفون يسلموااااااااااااااااااااااا