11-20-2020
|
11-20-2020
|
#2
|
اليك اينما كنت
حروفي التي كتبها القلب
في كل صباح ومساء
تشدوها عصاقير الاشتياق
شكرا السلطانة شهرزاد
على هذه المساحة الراقية
شكرا للزاجل في شهرزاد
|
|
|
|
11-20-2020
|
#3
|
سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
تحياتي
|
|
|
|
11-20-2020
|
#4
|
حين احببتك لم اكن اعلم
انك لا تجيد الوفاء
|
|
|
|
11-20-2020
|
#5
|
يا قلبُ يا هوى حب النفسُ لما
انا من كتبتُ هنا البوحُ ومضةُ انا
قلتُ استعيذوا من الشيطان والدربُ حيرانا
ها هنا داعبتنى النفسُ قلتُ عودى يانفسُ مالنا
نظرتُ الى السماء وجدتُ ضياء الرحمن بانا
رجعتُ الى الحقُ وقلتُ يانفسُ كفكِ عصيانا
واحساس رائع هنا ينبض بكل صدق
من قلم واحساس صادق بمشاعرهـ
ولك أجمل الود و أجزل الشكر
القيصر العاشق البـــــــــ مديح ال قطب ـــــــرنس
|
|
|
|
مديح |
|
|
|
|
|
|
11-21-2020
|
#6
|

في ليلة
لا أذكر تاريخها.. تعمّدت أن لا أفعل..
أن لا أنظر للتاريخ يومها ونحن نفترق
أو.. حين قررت أنا أن أترك كل شيء بيننا وأمضي.
تصوّر.. أنا المهووسة بتذكر تواريخ كل الأحداث في حياتي..
أنا التي أشعر أحيانًا أنني روزنامة متنقلة..
لا أذكر تاريخ فراق الشخص الوحيد الذي أحببته! تصوّر!.
|
|
|
|
11-22-2020
|
#7
|
كالسراب أنا وأنت .. مرة نفترق وأخرى نلتقي
مثل حبيبات الرمال
تعصف بها الرياح وتفرقها عن بعضها فتعود فتجتمع لتكوّن صخورا يبني بها الإنسان مستقبله
مثل قطرات المطر تسقط متفرقة فتسيل شعابا ووديانا
ونعود من جديد ..
يحدونا الأمل للقاء سعيد
ولكنه لا يزال بعيدا .. ومهما بعد اللقاء يتحتم علينا تقريبه ..
يتحتم علينا تبديد الشكوك والأوهام ، الشكوك التي تحاصرنا ..
والأوهام التي تقول لنا يجب أن تفرقنا ..
أين أنت في هذه الدنيا ..
فطيفك لم يبرح يزورني كل يوم في أحلامي .. فأصحو لأندم إنني صحوت ..
فأين أنت وأين أنا ؟؟؟؟
إننا كالسراب
إننا مثل حبيبات الرمال
إننا مثل قطرات الندى
|
|
|
|
11-22-2020
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أسافرُ، وأتلوكَ ذكراً وحلماً جميلاً ..
أحملكَ بينَ جوارحي،
أندبُ، أنثرُ المسافاتِ البعيدة خلفيْ ..
تطاردنيْ الخيالاتِ ..
تلاحقني الصّور ..
وأنا أسافرُ، وفيْ خافقيْ ، يتلوكَ النبضْ،
وتقرأك المشاعرُ .. فأبتسمُ ~
أسافرُ، وأعلمُ أني إليك أعودُ ..
أحملُ نفسي، تطيرُ بيْ الأملُ العظيمةِ ،
بيدَ ~ أني لا اعلمُ أين أنت ..
اشعرُ أني منكَ اقتربُ ..
أضع حلميْ بينَ قوسين من آمالي العظيمةَ ..
أتزملكَ ، أتدثر بكَ في أوقاتي الحزينة،
البس روحكَ في البعد كي أشعرُ آني معكَ ..
رسالة الى مجهول
|
|
|
.
|
11-25-2020
|
#9
|
كم كتبت وبعثرت حروفا
ورسمت كالاطفال طائرة
ورقية.. ملونة
تحمل روحا يعتصرها الشوق
وتشدها رياح الحنين
ونسمات حب نقي
يعطرها اريج المحبة
وزخات مطر
فيتنفس قلبي عطر
الشروق
ويغرقني..غيثك
في بحورٍ من الوجد
وبصمتٍ
لترحل اليك
ما بين سكون الفجر
وهديل حمائم سابحات صوب الأفق
يغفو النبض بثنايا النرجس والبنفسج
|
|
|
|
11-25-2020
|
#10
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |