01-01-2019
|
01-01-2019
|
#2
|
طفولتي قصّة حلم..
وقصيدة أمل وخاطِرة عذوبة. ..
روح وحياة لا تعرف الا الصدق

عندما يداعبنا الحنين إلى الماضي البعيد عن طفولة بريئة وأيام سعيدة.. سنين قد مضت
وأيام لن تأتي..
وحينها تتذكر تلك السنين وتشعر برغبة قوية للعودة لها بدون قيود ولا هموم
نعيش ايامنا بكل عفوية
كف والدي الممدودة بكل
حب
تمسك بكفي الصغيره
يدندن بعض المقاطع لاغنيه تراثيه
يشرح لي بعض التفاصيل
عن معالم مدينتي
يهديني قصة معبره
يشجعني ان احفظ قصيدة
لافوز بها في المباريات الخطابيه
يتكلم عن الجيش كونه
عسكري
والالتزام والانضباط في الحياة
يحدثني عن الطموح ..
والنجاح
يكلمني عن تجارب الماضي
وكيف ساكون في يوم ما
اما عظيمه كأمي
حدثني عن البنت العربيه
وصفات العرب وكرمهم
حفظت بلاد العرب اوطاني
من الشام لبغدان
حدثني عن الاسلام ونبينا
محمد واشياء كثيرة
طفولتي كانت من اروع ما يكون
صفحات تحتفظها الذاكرة
لاخر العمر
قاعدة رصينة لاشغف
بالحرف
واجري خلف فراشات المعاني
واقطف زهورا من رواق
الادب
عراقي
لله درك وانت تتصفح
صفحات وردية
من على جدران الروح
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
01-04-2019
|
#3
|
نص ساحر تزين بالوفاء
والحرف ازهر بالجماال الذي ايقظ غفوتنآ
والمشاعر الصادقة..نابعة من القلب بحرووف مزينة
دام البنان والبيان
تحيتي وتقديري
|
|
|
|
01-04-2019
|
#4
|
مسـآئكم نرجسيي
حروفكم وهج في عالم الرقي والتميز
عسى الله أن يمدد عليكم هذا الألق والنجاح
باقات من ورود الإحترام لاقلامكم التي تبذل جهدها في هذا المنتدى
لآ تحرمونآ من مواضيعكم القيمة
جناإئن الورد لقلوبكم
ودي قبل ردي
|
|
|
|
01-04-2019
|
#5
|
أ‘أينمـآ توٍآآجدتم تشعُ أإأإلصفح ـآت نـوراً وٍأإبـدآع
وتزٍهـوٍ أإلحٍ ــرٍوٍف بآلجمـآآل وأإلبهجه
شـكرٍاً لـكمـ لِهذآ أإلـمـوضـوع أإلـرٍآئع وٍأإلـقيـم
دُمتم مُبدعـين ومتميـزي
ودي قبل ردي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |