ليش تغيرت يا دف المعرسات
يا ملح الشواطي ومردم الجيلات
شتضن انبيع عزوتنه
ونسافر صوب المخونات
القلم يكتب وله مسموح
لكن بالكلب هيهات
نبيع بيوم عشرتنه وحلاوتنه
ونفرح للغريب بشات
لو تدري شكثر تانيت
ومن حبك فلا مليت
وصبرت اسنين ما حسيت
وجرح من عندي منجرحيت
اشوغ من الحنين واذكر ايامك
وكومه من الحزن نص الكلب خليت
اتوج على كعده.. دردشته وياك
وكول شوكت تكثر شبكة الجيات
ما يطفه الكمر عندي
وماتت عندك النجمات
اذا متريد ترجع رجعة محبين
ارجع للزمن وايام الحديثات.
هلا وغلا اخى الحبيب الوافي مميز انت ورائع حقا ابدعت في كتابة النص برقي وروعة فالابداع ليس بجديدا على كلماتك لك كل الشكر والتقدير للروعة التي قدمت يسلمواااااااااااااااااا