12-10-2020
|
#21
|
قد تضل الهمسات طريقها
وقد تبنى مآذن الشوق على رمال الشواطئ
فيسقط منها الحنين
وتبقى هياكل الغرام ماثلة في متحف الحب بلا حراك
والاقلام تكتب تاريخ الماضي
بلا تحديث..
|
|
|
|
12-11-2020
|
#22
|
هل اني اخطأت في حساباتي
معك
|
|
|
|
12-14-2020
|
#23
|
ارسلت لك برقية قديمة
تحمل عبق الماضي الذي لا نحيد عنه
|
|
|
|
12-19-2020
|
#24
|
وحيدة انا .. إلا من شغفي
أتلو على أيامي
فاتحة النّزف
وأتوه في عتمة الردى
لا اعي عثرات نهاياتي
مصلوبةٌ روحي
على قارعة اللهفة
تغزوها هواجس عمرٍ
هارب مني
ها أنا
ومحبرتي
ونوافذي
وليلي
وهذياني
على حافّةٍ من جنونٍ
وانطفاء..
|
|
|
|
12-19-2020
|
#25
|
وَ تَبْقَى المُعَانَاةُ
زَادِيَ اليَوْمِي
وَ أَنَا أَتَدَحْرَجُ
كُرَةَ نَارٍ
عَلَى أَدِيْمِ الشَوْقِ إلَيْكِ
لَقَد أَدْمَنْتُكِ
كُلَّكِ
كُلَّكِ
وَ صِرْتِ لَيْلِي
وَ نَهَارِي
فَوْزِي وَ إنْتِصَارِي
وَ أَنْتِ
تُذْكِيْنَ لَهْفَتِي
وَ جَمْرَ إنْتِظَارِي!!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
12-19-2020
|
#26
|

و تمنحنا الملكة مساحة
على جنح فراشة
لنكتب عليها رسالة
نبثُّ فيها شوقنا
و ولواعجَ الروح
و همهمات البوح
علَّها تصل
معقودٌ عليها
هو الأمل
بلقاءِ أحبَّةٍ
و حنين أهل
دام نبضكِ
أيتها الملكة
ودَّي أبدي
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
12-26-2020
|
#27
|

سأزرع زيزفونة
وأرتب حروفي التي أصابها الشتات
سأجمع ورودي الحمراء
وأنثرها على شاطيء الإنتظار
أعلم أن ما أكتبه هو ضربٌ من الجنون
سأترك لقلمي العنان ليكتب جنونه
لأن ما أنثره
لا ولن التقي به ..
الا حبر على سطور
أجده امامي
ليبحر بي كل مساء
مع أحلامي نحو عالم مجهول
أعلم أن ما أكتبه هو هذيان
أنثى الجنون..
وحين افتقده
اشعر بخواء يسكنني
بألم الفقد يتعبني
بلوعة من الاشتياق
بملل من كل الحروف
لما لم تعد حروفي ندية براقةً الا حين يحضر
وحين يغيب
أشعر ببرودة كل ركن
وضيق كل الأزقة؟!
ولا ارى الحياة تسكنها!
لم ينتابني كل هذا الملل الخانق؟
صقيعٌ داخل نفسي ..
ومشاعر مضطربة فقط..
وكأن قلبي يحتضر..
بصمت..
أي جنون هذا أن تعشق حروفا على ورق
وأن تحب المستحيل
لوحة ترسمتها ألواني مع لحن الغروب الحالم
حِلمٌ قد تجسد في
جنوني
حلم عمري الذي نثرت حكاياتي معه
في بوحي
و تساؤلاتي
طفلةً تحلقُ في وجوده
وتغردُ على مرابع أحرفه
طفلةً تكبر أحلامها على شاطيء حبه
تلاحق ابجدياته وتتوسد معانيها
لتتبلور منها اسطورة
ديوانا لا يحمل
سوى سرا لا يعرفه احد
ولا يشعر به الا قلبه
يزورني كل صباح عبر نافذتي الصغيرة
لحن يرافقني
سأبقى احبه بصمت
وأشتاقه بصمت
وأنسل هاربة من وجوده بصمت
لا يسمع له أثرا
سيبقى في خافقي
نورا يضيئ عتمتي
|
|
|
|
12-31-2020
|
#28
|
وَ مَا بِوِسْعِ الْجَرِيْح
أَنْ يَفْعَلَ
غَيْرَ أَنْ تَتَفَتَّقَ جِرَاحُهُ نَزْفاً
وَ يَكُوْنَ لِلْوَجَعِ تَبَارِيْح؟!!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
01-11-2021
|
#29
|
ذلك الحب ينتشر في خلايا جسدي
مثل داء السرطان يقتلني كل يوم وأنا على قيد الحياة ..
يقولون أن الحب شيء جميل ومقدر
أقول لهم الحب أسوء مافي الحياة
يخلق لك المرض والحزن ...
|
|
|
|
01-15-2021
|
#30
|
فاضت شواطئ الحنين
وغرق حتى البحر بالاشتياق
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |