12-19-2020
|
12-19-2020
|
#2
|
وَ حِيْنَ تَشْتَعِلُ الأَنْفَاس وَ تَتَأَرْجَّحُ الرُّوْحُ
عَلَى رَجْفَةِ الإحْسَاس أَرْتَدِيْكِ
ثَوْبَ عُرْس وَ نَخْتَفِي عَنِ النَاس !!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
12-19-2020
|
#3
|
كلمات اكثر من رائعة
اتمنى لك اجمل واسعد الاوقات
|
|
|
|
12-19-2020
|
#4
|
فوق شرفات الانتظار
وشمنا حروف الهذيان
لتحصي حرائقَهُ
تسكب عبرات العتاب
في خوابي النسيان
وتمضي في حالِ
سبيلها
؛.
|
|
|
|
12-19-2020
|
#5
|
سَأَعْصُرُ شِرْيَانِي
عَلَى شَفَةِ قَصِيْدَةٍ
بَيْنَهَا وَ بَيْنَ شَفَتَيْكِ
حُمْرَةُ دَمِي !!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
12-19-2020
|
#6
|
اطلق اجنحة يماماتي على صبحٍ جديد
لتبرأ جراحاتي
ويستفيق القلب
بظلِّ غمامةٍ من حنين
فأنا مثقلٌة بهذا الخفق
والشغف
منذ الف ليلة..
|
|
|
|
12-19-2020
|
#7
|
سَاطِعٌ حُضُوْرُكِ
أَضَاءَ خَبَايَا الرُّوْح
وَ أَذْكَى جَمْرَ الإحْسَاسِ
وَ تَرَاتِيْلَ البَوْح
أُحِبُّكِ يَا مُلْهِمَتِي
وَأَنْتِ بَلْسَمٌ لِلْجُرُوْح!!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
12-19-2020
|
#8
|
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
|
|
|
|
12-19-2020
|
#9
|
يعطيك العافية و تسلم الايادي
على هذا الطرح الجميل
في انتظار لكل جديدك دوما
|
|
|
|
12-19-2020
|
#10
|
دمت بفيض من العطاء وروعة
المشاعر
راقت لي حروفك
سلم النبض والاحساس
تقييمي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |