08-05-2020
|
#11
|
للجمال يجب ان نقف بأحترام
وننتظر تكملة الكلام
ولشهرزاد الف تحية
|
|
|
|
08-07-2020
|
#12
|
الله عليك مديرتنا شهرزاد
قصة واقعية رووعة
والاروع هو قلمك
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
|
|
|
|
08-14-2020
|
#13
|
الله على روعة وجمال الطرح
نتابع باهتمام
دمت بحفظ الرحمن
|
|
|
|
08-19-2020
|
#14
|
بين مواضيعكم نجد المتعة والجمال
نثر جميييل دمت بهذا التالق
|
|
|
|
12-20-2020
|
#15
|
و تعقد الدهشة لسان شهريار
فيلوذُ بالصمتِ المدجَّج بالشوق
حينَ تُشرعُ شهرزاد
في سرد حكاياتها

توظيف رائع و متمكن
أيتها الملكة
حين تمزجين الواقع الحالي
في أجواء ألف ليلة و ليلة
بحسٍّ درامي مشوِّق
يسيطر على الاحساس
و ننتظر مجرى الأحداث
نبضةً...نبضة
دام نبضكِ الراقي
و ننتظر المزيد
صباحكِ ياسمين
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |