12-30-2020
|
12-31-2020
|
#2
|
تتراقُص بعض نبضات القلبِ على أَوتار الحنين
لا القلَمُ يكتبهاعلى الوَرقِ ..
ولا لِسان يجيد لغة التوصيف
الشوق غلاب
جيتك قصيد وحب واحساس واشواق...
جيتك أبي وصل بالاحساس يرقا
خلف الشبلي
دمت بهذا العطاء سلم النبض والاحساس
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-31-2020
|
#3
|
تقييم ، ختم ،منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
12-31-2020
|
#4
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
شكرا استاذ خلف الشبلي على مقالك الجميل، وفقك الله
|
|
|
.
|
12-31-2020
|
#5
|
تعجز كلماتي المتواضعة عن وصف مشاعري لماقرات ردك السمفوني الرائع
دائما اجد بردك الملائمة مع فكري والمتعة
واجد السعادة والبهاء بحروفك
فانتي تفهمين حروفي
واحيانا احسب ان الرد مني ههههه كفكرة وطموح وليس صياغة فانتي تتفوقين علينا
لذلك احب دائما ان استفتح ردودي بالتفاؤل والحب لمااقرا ردك الذي ينتقي الكلمات التي تعجبني واقرا الوصف الذي يسحرني
مديرتي العزيزة دمتي راقية
مع تحياتي
المتر
|
|
|
|
12-31-2020
|
#6
|
اشكر استاذنا الرائع اثير الحلم على هذا الرد المعبر ومجرد دخولك لحينا شرف لنا سيدي الغالي
اشكرك بزاف وكثيرا
لك تحياتي
|
|
|
|
12-31-2020
|
#7
|
هلا وغلا
اخى الحبيب
خلف الشبلي
سلمت يمناك على البوح الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك الشيق
تحياتي لسمو شخصك الكريم
من قلب محب للجميع
القيصر العاشق
البــــــــ مديح ال قطب ـــــــــــرنس
|
|
|
|
01-01-2021
|
#8
|
ابدعت فــي طرحك الرائع
يدوم التالق والتميز الراقى
لكم كل الود والاحترام
|
|
|
|
01-09-2021
|
#9
|
كلماتكم لامست احساسي ......
يطيب قلبي ....
وتصفو نفسي ..
عندما ارى ماخطته اناملكم
طرح قيم اعجبني
|
|
|
|
01-09-2021
|
#10
|
اشكرك اخي الغالي مديح على مرورك وعلى عباراتك وكلماتك القوية والخلابه تسلم ياامير تسلم
تقبل ودي ووردي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |